الرئيسية / عالم المرأة / كيف تستخدمين ذوقك لمزج أبرز الصيحات؟
fedea746cd0ecb257a1249d3a2a80bb1

كيف تستخدمين ذوقك لمزج أبرز الصيحات؟

أحيانًا تشعرين بالملل من ارتداء الستايل ذاته، وتغييره يوميًا قد يكون شاقًا جدًا. تعلمي كيف تمزجين صيحات الموضة بسهولة تامة!

1- ابدئي بتجميع القطع من ستايلات وصيحات مختلفة. ابتاعي كل ما يحلو لك واحرصي على أن تتبعي ما يرتديه الجميع. قد يكون اتباع صيحات الموضة أمرًا سلبيًا أحيانًا، وخصوصًا أنها متغيرة دومًا وينتهي بك المطاف بدفع الكثير من المال. اتبعي الصيحات التي تعجبك فقط!

2- بالرغم من صعوبة الأمر، اختاري ستايلًا واحدًا تفضّلينه واجعليه ستايلك الأساسي.

3- أضيفي قطعًا أخرى من صيحات الموضة في إطلالاتك. بوسعك ارتداء سروال جينز ضيق أزرق زاهٍ، مع حذاء بلاتفورم ومجوهرات سوداء وقميص أزرق داكن مع أكسسوار شعر على شكل زهرة كلها معًا.

4- اصطحبي صديقاتك الى التسوّق لكي يساعدنك على اختيار أفضل ما يليق بك. ولا تبتاعي أيّ قطع تنوين ارتداءها بعد أن تخسري الوزن، لأنك قد تتطلبين حوالى عام لخسارة الوزن المطلوب وحينها ستجدين هذه القطعة قد باتت خارج الموضة، أو حتى قد لا تخسرين الوزن إطلاقًا!

5- لا تستعجلي لأنك ستبدين مزيّفة وقد تقترفين الكثير من الأخطاء الفادحة! جرّبي البدء بتغيير الأكسسوارات بمزجها مع ستايلك ثم انتقلي الى الصديرة والسترات ثم الملابس الأساسية.

6- حافظي على شخصيتك. إذا كنت تملكين شخصية مرحة، تصرّفي على سجيّتك حتى لو كنت ترتدين الدانتيل الناعم. فتغيير ملابسك لا يعني تغيير نفسك.