الرئيسية / عالم المرأة / كيف تتسوّقين بذكاء
fac9770ae986695c80dfb6c58f312f32

كيف تتسوّقين بذكاء

حين ترغبين في القيام بعملية تسوّق تستمرّ طوال النهار، عليك أن تتخذي إجراءات معبنة قبل ذلك، لكي تكون هذه العملية ناجحة ولا تتعبي. لذا اتبعي الخطوات التالية وتسوّقي بنجاح.
– قبل النزول للتسوّق ببضعة أيام فكري في ما تحتاجين إليه وحدّدي أولوياتك وما ترغبين في شرائه بالفعل وتجولي عبر صفحات المواقع الالكترونية وحدّدي أيّها سيوفر لك أكثر وما هو المعروض وأسعاره والحسومات الموجودة علي كل منها وأيّها سيقدم لك الأفضل والأرخص ويحافظ علي نقودك مع مراعاة القدر المعقول لكل ما تريدين شراءه.

– تسوّقي مع صديقة لديها خبرة فى التسوّق، فهذا سيزيل عنك المزيد من الأعباء، فأولًا لن تشعري بالضيق كما لو كنت بمفردك، وثانيًا ستأخذين رأيها في ما يعجبك وما لا يعجبك، وثالثًا ستقدّم لك النصيحة، ورابعًا سترشدك الي أشياء أفضل لم تكن في حسبانك.

– لا تقرّري التسوّق وأنت منهكة من يوم طويل في العمل لأنك في هذه الأثناء ستكونين أقل تركيزًا وستكون الأولوية لديك أن تشتري ما يقع عليه نظرك فقط ولن تكون لديك فرصة للتأنّي واختيار الأفضل والمناسب لك وهذا ما سيحرمك من متعة التسوّق، فنحن نتسوّق من أجل إمتاع أنفسنا أولًا، فالتسوّق متعة أكبر من فرحتك بالأشياء التي تقرّرين شراءها.

– إياكِ والنزول للتسوق منتعلةً حذاءً بكعب عالٍ. انتعلي حذاءً مسطحًا أو رياضيًا لكي تشعري بالراحة.