فاكهة استوائية تعالج الأورام السرطانية خلال 4 ساعات

admin
عالم المرأة
admin26 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
فاكهة استوائية تعالج الأورام السرطانية خلال 4 ساعات

توصّل العلماء إلى استخراج مصل أطلق عليه اسم EBC-46 من فاكهة أستوائية ، قادر على التخلص من الأورام السرطانية في 4 ساعات، وبالتجربة على سرطان الجلد في الرأس والرقبة والأمعاء، اختبر العلماء المصل الجديد في المعامل على 300 من حيوانات التجارب، مثل القطط والكلاب والخيول، وقد تمكن المصل من القضاء على أكثر من 70% من الحالات.

وأشارت صحيفة الغارديان، أن ” العلماء توصلوا إلى استخراج هذا المصل الذي يعالج السرطان من ثمرة التوت من أشجار معروفة باسم بلاشوود – blushwood ومتواجدة فقط في غابات شمال كوينزلاند الأسترالية “.

وتبين بمراقبة آثار الورم الخبيث، أنه ” بعد حقن المصل يتحول مكان الورم إلى شكل الكدمة، وبعد 24 ساعة يتحول إلى اللون الأسود، وبعد يومين يتحول إلى لون باهت، وفي خلال أسبوع ونصف يزال الورم تماما ويترك محله جلدا نظيفا من أي بقع “.

وقال الباحثون، إن ” المصل يعتمد على عزل الورم عن أي مصدر للدماء، وبالتالي يسهل القضاء عليه في فترة قصيرة، وأثبت نجاحاً مع الحيوانات، ويفترض أنه سيحقق النجاح نفسه مع الإنسان، لكن ليس بنفس فعالية العلاج الكيميائي “.

ويوصي العلماء، أن ” هذا المصل سيكون فعالاً مع الأشخاص الذين قد لا ينجح معهم العلاج الكيميائي “.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق