الرئيسية / عالم المرأة / اليك عزيزتي بعض الطرق لرسم العين بالكحل السائل
2a1efaf12d575df75b411da94af12a4a

اليك عزيزتي بعض الطرق لرسم العين بالكحل السائل

مهما كان تقنيات المكياج المعتمدة متّقنة ومميّزة، دائماً ما يبقى الأثر الأكبر والأهمّ للآيلاينر الأسود. فهو يكسبك في ثوانٍ النّظرة المحدّدة والجذابة التي تعجز ظلال العيون عن القيام بها بمفردها. ولأنّ الكحل السائل هو من أكثر الأنواع الشائعة والرائدة من حيث النتيجة، تعرّفي مع موقع “صحّتي” على ٤ طرق مختلفة تستطيعين إتباعها لتحديد مكياج عينيك.
 
 الآيلاينر الكلاسيكي
 
للحصول على إطلالة الآيلاينر الكلاسيكي الأسهل الذي يتماشى مع مختلف أشكال العيون، قومي بتحديد النقاط على حدود رمشك العلوي ثمّ صليها ببعضها بشكل مستقيم، على أن تتفادي تشكيل زاوية ظاهرة ممتدّة بعد الطرف الخارجيّ للعين.
 
الآيلاينر المجنّح بزاوية مثلّثة
 
إن كنت من محبّات الأشكال الهندسيّة، حقّقي النظرة الثاقبة والمحدّدة الخطوط، من خلال تطبيق الخطوات نفسها مع الآيلاينر الكلاسيكي ومن ثمّ إضافة شكل مثلّث عند زاوية العين. هذه الإطلالة هي الأفضل مع قلم الكحل السائل، لأنّها ستعطيك الأثر المحدّد والدقيق للزوايا والخطوط.
 
الآيلاينر المتوازي الدائريّ
 
 لمكياج أكثر تناغماً وانسياباً، قد تفضلين إعتماد هذا النوع من الآيلاينر الذي يمتدّ بحدوده العليا بشكل شبه دائريّ ليلاقي خط الرموش مع زاوية صغيرة خارجيّة عند حدوده السفليّة.
 
الآيلاينر البسيط لإطلالة طبيعية
 
قومي بتحديد خطّ رموشك العلوي بكلّ بساطة على أن تزيدي من سماكة الخطّ كلّما اتجهت نحو الزاوية الخارجيّة للعين. هذا النوع من الآيلاينر مثاليّ للمكياج اليوميّ خصوصًا وأنّه يتلائم إجمالاً مع مختلف أشكال العيون.