الرئيسية / عالم المرأة / استمتعي بإطلالة مميزة بطرق بسيطة
arabstoday-شعرك3

استمتعي بإطلالة مميزة بطرق بسيطة

هل تحلمين بإطلالة مميزة ومرحة تصلح للأعياد وغيرها من المناسبات البهيجة؟ إذا كانت إجابتك بنعم.. فإليك، سيدتي، بعض الأفكار السهلة والبسيطة التي يمكنها أن تضفي عليك أنوثة وجمالا بدون أي مجهود وفي وقت لا يذكر.
جليتر الشعر:
يعتبر الجليتر، أو البودرة اللامعة، من أسهل الطرق التي يمكن أن تضفي على مظهرك بهجة في الأعياد والمناسبات المختلفة،ولكن يجب عليك وضع الكمية المناسبة منه وفقا للمكان الذي ستذهبين إليه، بالإضافة إلى اختيار اللون المناسب من ألوان الجليتر المتعددة، ويمكنك بسهولة صنع زجاجة الجليتر الخاصة بك في المنزل، وذلك بمزج كمية من الماء مع كمية من الجليتر وكمية من اسبراي تثبيت الشعر في زجاجة بخاخ، ثم استخدميها حين الحاجة بعد رجها جيدا.
إكسسوارات العصا اليابانية للشعر:
هناك العديد من إكسسوارات الشعر الجريئة التي تصلح للمناسبات المرحة والأعياد، ويمكنك اختيار العصا اليابانية التي توضع في الشعر بطرق مختلفة، كما أن هناك العديد من الإكسسوارات التي تحمل فكرة العصا اليابانية، ولكنها مختلفة الأشكال، فمنها اللامع والجريء ومنها البسيط الرقيق، وكثيرا ما يعتمد اختيار الإكسسوار المناسب لشعرك على الملابس التي ترتدينها، فمثلا إذا كانت ملابسك بسيطة فيفضل اختيار إكسسوار لامع لإضفاء لمسة من البهجة على مظهرك، أما إذا كانت ملابسك لامعة فاختاري الإكسسوارات البسيطة، وذلك لعدم المبالغة.
الورود الرائعة:
تعتبر الورود من أشهر إكسسوارات الشعر التي يمكنها إضفاء لمسة من الأناقة والأنوثة عليك، كما أنها تصلح لجميع فصول السنة وليس للصيف والربيع فقط، وتتميز الورود بإمكانية وضعها بأكثر من طريقة، سواء على جانب شعرك مع تركه منسدلا خلف ظهرك أو تجميعه على شكل كعكة، أو استخدامها كوسيلة لعقص شعرك.
بندانات الشعر:
يمكنك ارتداء بندانة الشعر في المناسبات المختلفة، حيث يمكنك ارتداؤها بأكثر من طريقة، وذلك لإضفاء لمسة من الجمال والحياة على شعرك، سواء كان معقوصا أو منسدلا خلف ظهرك، وهناك العديد من أشكال البندانات، فمنها اللامع ومنها البسيط ومنها الجريء ومنها الذي يحتوي على قطع من الحلي، لذلك اختاري بندانتك بعناية، وذلك حسب ملابسك وحسب المكان الذي ستذهبين إليه.
الاسكارف المنقذ:
يعتبر الاسكارف من الإكسسوارات الصديقة للشعر، حيث يمكنه إنقاذك في المواقف المحرجة، فمهما كان شعرك يبدو تالفا وبحاجة إلى عناية وترطيب، فإنه يمكنك النزول من المنزل والذهاب إلى المكان الذي تريدينه بثقة تامة، وذلك بارتداء اسكارف من اختيارك، حيث يمكنك ارتداؤه بأكثر من طريقة بحيث يداري ما تريدين إخفاءه من شعرك، كما يتميز الاسكارف بألوانه وأشكاله العديدة التي تصلح لجميع المناسبات.
لوني شعرك بألوان جريئة:
يمكنك الاستمتاع بمظهر جريء في المناسبات المختلفة، وذلك بتلوين أجزاء من شعرك بألوان صاخبة غير عادية، مما يضفي عليك لمسة من التميز الرائع، ولكن عليك اختيار اللون المناسب بحيث يتماشى مع لون شعرك الأصلي، فمثلا إذا كنت من صاحبات الشعر الأشقر، فيمكنك تلوين بعض خصلاته باللون الوردي، أما إذا كان شعرك بنيا داكنا، فاستخدمي اللون السماوي الساحر أو لمسة بسيطة من اللون الفوشيا، وهناك أكثر من طريقة لاستخدام هذه الألوان الجريئة، وذلك بإضفائها على بعض خصلات من شعرك، أو على النصف السفلي من شعرك بشكل تدريجي أو على خصلة أمامية وحيدة من الشعر.
إكسسوارات جذابة للشعر:
هناك العديد من إكسسوارات الشعر الجذابة المستوحاة من الأزياء اليونانية والمصرية القديمة، وذلك مثل الأطواق المعدنية المصممة على شكل فروع أشجار بحيث يتم ارتداؤها على مثل التاج أو بالطريقة اليونانية الجذابة التي تضفي عليك لمسة من السحر والأنوثة.