الرئيسية / عالم المرأة / تصفيفات جذابة مع القبعة الصوفية
34cb6d94465b5b8613077e8416fe9c8e

تصفيفات جذابة مع القبعة الصوفية

تتميز القبعة الصوفية بأناقتها وشكلها الأنثوي الجذاب، كما أنها تعمل كمنقذ في كثير من أيام الشتاء عندما يكون شعرك بحاجة إلى عناية وليس لديك وقت كافٍ للقيام بهذا الأمر، لهذا نقدم لك اليوم، سيدتي، بعض التصفيفات السهلة والبسيطة التي يمكنك عملها تحت القبعة الصوفية لمظهر أكثر جاذبية وأناقة.

الشعر المموج:
يعتبر الشعر المموج من أشهر تصفيفات الشعر التي يمكنك عملها تحت القبعة الصوفية، حيث يتميز ببساطته كما أنه يمنحك مظهرا كاجوال وجاذبية لافتة للأنظار، ويمكنك الحصول على هذا اللوك بسهولة وذلك بتمويج شعرك باستخدام مكواة الشعر الكيرلي إلى تمويجات كبيرة نسبيا، ويفضل تقسيم شعرك إلى أجزاء أثناء القيام بهذه المهمة إذا كنت من صاحبات الشعر الكثيف، وذلك لضمان عدم ترك أجزاء من الشعر دون تمويج،كما يمكنك استخدام رولات الشعر العادية ومجفف الشعر الكهربائي أو الرولات الحرارية لتمويج شعرك، وبعد الانتهاء من هذه العملية مرري أصابعك في خصلات شعرك، ثم ضعي عليه قليلا من اسبراي تثبيت الشعر، وبعدها ارتدي قبعتك الأنيقة.
ذيل الحصان المربوط:
استمتعي بهذه الفورمة البسيطة والجذابة التي يمكنك عملها في دقائق قليلة، كل ما عليك هو عقص شعرك على شكل ذيل حصان منخفض، ثم وضع توكة إضافية على بعد 2 سم تقريبا من التوكة الأولى، وكرري العملية حتى تحصلي على ذيل حصان مقسم بشكل جذاب، وبعدها ارتدي قبعتك الصوفية واستمتعي ببساطة مظهرك.
ضفيرتان من ذيل السمكة:
إذا كنت من محبات الضفائر، فيمكنك الاستمتاع بمظهر أنثوي جذاب بعمل ضفيرتين جانبيتين من ذيل السمكة، وذلك بفرق شعرك من المنتصف إلى جزءين، ثم عمل كل جزء على شكل ضفيرة ذيل السمكة، مع الإبعاد بين الضفيرتين قدر الإمكان، وعدم شد الضفيرة أثناء وذلك حتى تبدو أكثر جاذبية.
الحصان المقلوب:
بالرغم من جاذبية هذه الفورمة وتميزها، إلا أن ذيل الحصان المقلوب يتميز بسهولة عمله إلى حد كبير، فكل ما عليك هو عقص شعرك على شكل ذيل حصان منخفض، ثم إنزال التوكة لأسفل حوالي 3 سم، وبعدها اصنعي حفرة بين خصلات شعرك في منتصف المسافة بين أسفل رأسك والتوكة، ومرري منها ذيل الحصان نفسه إلى الجهة الأخرى، وستفاجئين بأن خصلات جانبي رأسك من الخلف أصبحت ملفوفة بطريقة جذابة وأنيقة ودون جهد تقريبا.
الشنيون المنخفض:
يمكنك عمل فورمة شعر أنثوية بسيطة أسفل قبعتك الصوفية، وهي الشنيون المنخفض، كل ما عليك هو عقص شعرك على شكل ذيل حصان منخفض، ثم لفه على شكل شنيون وتثبيته بالبنس الصغيرة، كما يمكنك عمل الشنيون غير مشدود مع إنزال بعض الخصلات منه حتى يبدو أكثر جاذبية.
الضفيرة الفرنسية على مقدمة رأسك:
إذا أردت الظهور بلوك أنيق ومميز، فلا تترددي في عمل الضفيرة الفرنسية على مقدمة رأسك، وذلك بفرق شعرك بشكل جانبي من الأمام، ثم جدل الجزء الأمامي من كل جانب على شكل ضفيرة فرنسية أو ضفيرة عادية، حتى تصلي إلى بداية شعرك المنسدل خلف ظهرك، وعندئذ ابدئي في جدل شعرك كاملا على شكل ضفيرة واحدة جانبية أو خلف ظهرك، ولا تنسي إرجاع قبعتك الصوفية للخلف قليلا عند ارتدائها وذلك لإظهار الجزء المجدول من شعرك عند مقدمة رأسك.
الضفيرة المزدوجة:
يمكنك إضفاء تعديل بسيط على الضفيرة العادية لتصبح شديدة الجاذبية، وذلك بعقص شعرك من الخلف على شكل ذيل حصان منخفض، ثم تقسيمه إلى ثلاثة أجزاء وجدل أحد هذه الأجزاء لضفيرة عادية، وبعدها قومي بجدل الجزءين المتبقيين مع الجزء المجدول بطريقة الضفيرة العادية، واستمتعي بهذه الفورمة غير التقليدية مع قبعتك الأنيقة.