5 خدع مكياج بسيطة تجعلك أصغر 10 سنوات

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري12 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
5 خدع مكياج بسيطة تجعلك أصغر 10 سنوات

الحواجب الممتلئة تبدو أكثر شباباً وتساعد على تحديد ميزاتك ، تقول فنانة مكياج لوس انجلوس ، بريت فريدمان ، استخدمي بودرة أو قلم الحواجب بلون افتح من لون شعرك لتملئي مساحات الفراغات ، ثم ارسمي خطا جميلا فوق قوس حاجبيك تماما .
2 تمويه الخطوط المتجعدة حول العينين
لاشيئ يجعل هذه الخطوط واضحة أكثر من تغطية سميكة للوجه ، عوضا عن ذلك زيدي من اضاءة المنطقة تحت العينين بكونسيلر تحت الخط الخارجي الثالث من رموشك السفلى وهايلايتر كريمي القوام سيفي بالغرض.
3 قللي من الأقواس
لتقليل الخطوط التي تمتد من أنفك حتى فمك ، طبقي كونسلر بلون افتح من لون بشرتك فوق الظل اسفل الطيات فقط ، وليس على كامل منطقة التجعد .
4اخرجي الحيوية من تجهمك
جوانب الفم تميل لتتدلى مع التقدم في السن . لتخفيض هذا الأثر بواسطة فرشاة ضعي الهايلايتر على الزوايا و الكونسيلر فقط اسفل الحدود الخارجية للشفاه السفلى للحد من الظلال .
5 الذقن النحيلة المزدوجة
طبقي طبقة خفيفة من كريم الاساس المات البرونزي بطبقتين أغمق من لون بشرتك تحت الذقن ، ضعيها ايضا على منطقة فوق عظمتي الفك .
طبقيها حتى عنقك مستعملة فرشاة أو اسفنجة .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق