استخدمي “العسل الأبيض” لمزيد من الجمال

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري25 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
استخدمي “العسل الأبيض” لمزيد من الجمال

تمتعي بفوائد العسل الأبيض الجمة على البشرة، وذلك من خلال الاستخدامات التالية:
– مرطب قوي للبشرة الجافة : يعتبر العسل الأبيض الصافي مرطب قوي وخصوصاً للبشرة الجافة فمن الممكن وضع طبقة رقيقة من العسل الأبيض الصافي على بشرة نظيفة يتم غسلها بالغسول المناسب لنوعية البشرة وبعد ذلك يتم وضع العسل ويترك مدة من 20 إلى 30 دقيقة وبعد ذلك يتم شطف البشرة بالماء الفاتر وتمسح البشرة بالتونر المناسب لنوعية البشرة .
– منظف قوي للمسام : يحتوي العسل الأبيض على مجموعة من الأنزيمات التي تعمل على تنقية البشرة وتنظيف المسامات فاخلطي ملعقة كبيرة من عسل النحل الطبيعي الصافي مع ملعقة من زيت الجوجوبا واخلطي هذه المكونات جيداً حتى التجانس وتوضع على بشرة وجه نظيفة ويترك مدة من 20 إلى 30 دقيقة وبعد ذلك يتم شطف البشرة بالماء الفاتر وبعد ذلك يتم وضع التونر المناسب لنوعية البشرة.
– مقشر لطيف على البشرة : اخلطي ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة كبيرة من عسل النحل الطبيعي الصافي وبضع قطرات من زيت ماء الورد ويتم خلط هذه المكونات جيداً وتوضع على بشرة وجه نظيفة ويترك هذا الماسك مدة من 30 إلى 40 دقيقة حتى يجف تماماً وبطريقة فرك البشرة في حركات دائرية يتم إزالة الماسك من على البشرة وبعدها يتم شطف البشرة بالماء الفاتر ويتم مسح البشرة بالتونر المناسب لنوعية البشرة .
– مرطب للجلد المحيط بالأظافر: اخلطي مقدار ملعقة كبيرة من عسل النحل الطبيعي الصافي مع ملعقة صغيرة من الخل أو خل التفاح وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند ويوضع هذا الخليط على الأظافر ويترك مدة من 20 إلى 30 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق