الرئيسية / عالم المرأة / كيف تحضّرين بشرتك لموسم البرد؟
1389694885_Face_Mask_White_BS

كيف تحضّرين بشرتك لموسم البرد؟

في موسم البرد، تصبح البشرة أكثر جفافاً وتبدو أكثر شحوباً بسبب الجفاف والخلايا الميتة المتراكمة فوقها، لذا على كلّ امرأة أن تبدّل روتينها الجمالي بتغير الفصول، وتحضّر بشرتها للبرد، وتستخدم المستحضرات الملائمة لبشرتها التي تمنحها الرطوبة والتألق والنضارة. خبير دار فيشي VIchy يشرح في هذه المقابلة كيفية العناية بالبشرة مع تبدّل الفصول.
يوصي خبير مستحضرات فيشيVichy بتنظيف البشرة باستخدام منظف مناسب لنوعية بشرتك، فالتنظيف يخلّص البشرة من الخلايا الميتة المتراكمة فوقها ومن بقايا التلوّث. بعد خطوة التنظيف، يمكن رشّ البشرة برذاذ الماء من فيشي Vichy Thermal Spa Water لتحسين ملمس البشرة، فهذا الرذاذ يحتوي على أكثر من ١٥ معدناً وهو يساهم في تهدئة البشرة وتحصينها من البرد والاعتداءات الخارجية، كما يعزّز عملية تجدّد الخلايا الطبيعية.
بعد ذلك يمكن للمرأة أن تطبّق الكريم اليومي المناسب لنوعية بشرتها، والذي من شأنه أن يغذّي البشرة ويمدّها بالفيتامنات والمياه اللازمة لها، ويزيدها جمالاً يوماً بعد يوم.
– البشرة العادية
ينصح خبير المستحضرات لدى فيشي بأن يكون التنظيف أولى الخطوات الجمالية صباحاً، مع المستحضر Purete Thermale 3-in-1 One Step Cleanser من فيشي
الذي ينظف البشرة بلطف ويرطّبها وينعّم ملمسها. ثم ينصح بتطبيق الكريم النهاريIdealia Smoothing and Illuminating Cream من فيشي
الغني والمرطّب الذي سيعمل على ترميم البشرة طبقة طبقة، وهو يعمل على ترطيب البشرة وتقليص مسامها، كذلك يملأ التجاعيد الرفيعة ويموّه تلك العميقة ويقضي على البقع والخلايا الميتة ويخفّف من الأوعية الدموية الظاهرة. وستبدو البشرة صحّية ونضرة ومشعّة.
– البشرة المختلطة
ينصح الخبير بتنظيف البشرة بالهلام المنظّف Normaderm Deep Purifying Cleansing Gel من فيشي
الذي يقضي على الشوائب ويقلّص المسام والإفرازات الدهنية ويمنح البشرة شعوراً بالراحة والنعومة. ثم ينصح بتطبيق الكريم اليومي Normaderm Global Anti-Imperfection Hydrating Care من فيشي
الذي يرطّب البشرة من دون أن تبدو لامعة، فهو يقضي على المسام المتوسّعة والاحمرار واللمعان والعيوب والشوائب الصغيرة، فتبدو البشرة صحّية ونضرة وحيوية.
– البشرة الجافة
ينصح الخبير بتنظيف البشرة الجافة بمستحضر التنظيف Purete Thermale 3-in-1 One Step Cleanser من فيشي الذي ينظّف بشرتك برفق ونعومة، بعد ذلك يمكن تطبيق الكريم المرطّب Aqualia Thermal Dynamic Hydration Rich Cream
الذي من شأنه أن يرطّب بشرتك خصوصاً المناطق الشديدة الجفاف. بواسطة تركيبته التي تحوي السكريات، ويمكن لهذا الكريم الرائع أن يعيد توزيع الرطوبة في بشرة وجهك بالتساوي، ويمنح البشرة الرطوبة اللازمة والإشراق مدة ٤٨ ساعة. أيضاً هو يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي من شأنه أن يساعد البشرة على الاحتفاظ برطوبته من أجل مظهر متوّهج ومتألق.
– بشرة الجسم
لبشرة جسم حقّ عليك، لذا ينصح خبير فيشي باستخدام الكريمات المرطبة والمغذية للجسم. إذا كانت بشرة جسمك عادية يمكنك أن تستخدمي المرطب Nutriextra Replenishing Nourishing Fluid بتركيبته الخفيفة والمرطبة.
أما إذا كانت بشرة جسمك جافّة إلى شديدة الجفاف، فيمكنك استخدام الكريم الغني Nutriextra Replenishing Nourishing Cream .. المستحضران مميزان بتركيبة مغذية ومرطبة بعمق للبشرة منذ الاستعمال الأول، وستشعرين بنتائجهما المذهلة والمخملية الملمس فوق بشرتك والتي ستدوم يومين كاملين.