إليك نصائح وتمارين للتخلص من دهون الوجه

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري14 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
إليك نصائح وتمارين للتخلص من دهون الوجه

في جعبتنا اليوم العديد من النصائح التي تساعدك على التخلص من الخدود الممتلئة التي تنعكس سلباً على إطلالتك، وأهم هذه النصائح:
عليك أولاً أن تتبعي حمية غذائية لتتخلصي من الوزن الزائد لأن غالباً ما يترافق الوجه الممتلئ مع الأشخاص البدينين.
وننصحك بممارسة التمارين الرياضية للوجه يومياً حيث تساعدك على حرق الدهون المتراكمة في أنحاء وجهك وخصوصا الخدين والذقن
– تمرين السمكة المنفوخة: املئي الخدين بالهواء ثم ادفعي الهواء إلى الخد الأيمن لمدة 5 ثوان ، ثم للخد الأيسر مدة 5 ثوان أخرى، ثم أطلقي سراح الهواء من الفم، كرري هذا التمرين 10 مرات.

Face-Yoga-Nasolabial-fold-exercise-jpg_124445
– تمارين القبلات: بمد الشفتين وضمهما كشكل التقبيل لمدة 5 ثوان مع تحريك الشفتين وهما بهذه الوضعية لكل من الجهتين اليمنى أولا لمدة 5 ثوان، ثم اليسرى لمدة 5 ثوان أخرى . كرري التمرين لمدة خمس دقائق مرتين يومياً.

142468048-jpg_124440
– تمرين الابتسام: حاولي أن تتصنعي ابتسامة عريضة تُظهر اللثة العليا واللثة السفلى لمدة 5 ثوان، ثم أغلقي الشفتين وكرري الابتسامة مرة أخرى. يكرر هذا التمرين 10 مرات .

The-Vintage-years-White-T-009-jpg_124440
– امتنعي عن وجبة العشاء كلياً واستبدليها بكوب شاي أخضر أو يانسون أو حليب خال من الدسم.

384791-PNG_124440
– لا تتخلي عن وجبة الفطور حتى يتم تحفيز الجسم لإستقلاب الدهون وحرق السعرات الحرارية واجعليها متنوعة بمأكولات مغذية كالأجبان والألبان والزيتون والخضار، وابتعدي عن الوجبات السريعة والحلويات.

Woman-having-breakfast-jpg_124440

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق