الرئيسية / عالم المرأة / 10 أفكار لحماية الشرفة من تقلبات الطقس
Almaghribtoday-الشرفه

10 أفكار لحماية الشرفة من تقلبات الطقس

للاستمتاع بمناطق الهواء الطلق الخاصة بمنزلك حتى خلال فصل الخريف، فلابد من التركيز على شرفة مغطاة، والتي تحمي من انخفاض درجات الحرارة. ولمزيد من الإلهام ، يمكنك اكتشاف 10 أفكار لتغطية الشرف والتي من شأنها أن تجعلك تحب مناطق الهواء الطلق الخاصة بمنزلك في الخريف بقدر ما تحبها في الربيع.
وللاستمتاع بالنظر إلى حمام السباحة بينما أنت وأسرتك في منطقة محمية، يمكنك أن تختار سقف ليغطي جزءًا من حوض السباحة، يمكنك بعد ذلك وضع الأثاث المريح المخصص للمناطق المفتوحة والاستمتاع بأخر أيام موسم الخريف.
إذا كان لديك بالفعل شرفة جميلة لمنزلك ، يمكنك تغطيتها مع سقف من شأنها أن يوفر الدفء داخل الشرفة بواسطة توجيه أشعة الشمس إليها وبعد ذلك يمكن تناول الغداء بالخارج.
حتى تتمكن من تناول وجبة الغذاء في الهواء الطلق مع الاستمتاع بحماية من الجو البارد ، يمكنك الاستفادة من كوخ خشبي في الحديقة، ببساطة يمكنك فتح أبواب الكوخ لتطل على الحديقة، لتغلق الشرفة الخاصة بمنزلك مفتوحة مع حمايتها من درجات الحرارة المنخفضة.
ويمكن استخدام بعض الأقمشة لوضعها على حافة الشرفة الخاصة بك لتعزلها عن الطقس البارد، وكذلك أن تختار شرفة يمكن إغلاقها بنوافذ زجاجية، حتى عندما يكون الطقس جميلا، يمكنك فتح الشرفة على حديقة ، كما يمكنك الجلوس داخلها بينما تستمتع بالنظر إلى الحديقة عندما يكون الطقس بارد ومن المستحيل الخروج.
عند إنشاء الشرفة الخاصة بك، تذكر أنك يمكن أن تختار تغطيتها بوسائل البناء الملموسة، وبالتالي سوف تكون محمية من أشعة الشمس خلال فصل الصيف والطقس البارد خلال فصل الشتاء للتمتع بالهواء الطلق في منزلك، عليك أن تعلم أنه يمكنك أيضًا أن تغطي شرفتك الصغيرة بالسقف الخشبي والسور الخشبي فهي وسائل قادرة على إغلاق الشرفة وإعطائها روح دافئة جدًا للتمتع بهذه المساحة الرائعة في أي موسم.