الرئيسية / عالم المرأة / إليك “محددات العيون” الأفضل لهذا الخريف
393635

إليك “محددات العيون” الأفضل لهذا الخريف

بالطبع لا تكتمل الإطلالة دون تحديد العيون بشكل يبرز جمالها، ويجعل ماكياج الوجه أكثر جاذبية وسحرا، لذلك أنت في حاجة بالتأكيد لشراء بعض أقلام تحديد العيون بألوان مختلفة لكي تتألقي طوال الخريف بإطلالات مختلفة ومتميزة.
وأيا كانت الخامة التي تفضلينها بالنسبة لمحدد العيون المفضل لديك، فإنك ستجدين ضالتك بين الست ماركات التي سنعرضها لاحقا، لكن تبقى الميزة الأساسية لهذه المحددات هي أنها تعد الأفضل لمواكبة أجواء الخريف العاصفة. ولكي تمري بسلام من هجمات العواصف الترابية والأجواء غير المستقرة، سيكون عليك حتما الاختيار من بين الماركات التالية:

-محدد عيون Revlon ColorStay السائل:
يحتوي هذا المستحضر على فيتامين (هـ) وخلاصة الصبار، وبالتالي فهو يرطب الرموش الجافة ويمنحها لمعة جذابة، كما أنه يظل ثابتا على الجفون، ويتوافر باللونين الأسود والبني المائل إلى الأسود.
يتميز محدد Revlon بأنه يمر بسلاسة على سطح الجفون فيغطيها بالكامل ويجف سريعا فيعطيك إطلالة استثنائية لافتة، كما أنه لا يذوب أو يتكتل أو يلطخ أسفل الجفون، وبالتالي لا تحتاجين إلى متابعته من وقت لآخر أو اعادة رسم عينيك مجددا لأنه يظل ثابتا طوال اليوم حتى في الأجواء المناخية المضطربة.
-محدد عيون Stila Smudge Stick المقاوم للماء:
اذا كنت تحبين رسم عينيك بطريقة عين القطة، أو ابراز ماكياج العيون الدخانية، فإن هذا المستحضر هو الاختيار الأمثل لك لأنه يرسم خطا كثيفا بارزا، كما أنه مقاوم للماء وبالتالي لن تتشوه إطلالتك على الإطلاق إذا هبت الرياح المحملة بالأتربة بشكل مفاجئ أو سقطت بعض الأمطار.
-محددات Stila متوافرة بـ 31 درجة مختلفة، وبالتالي فهي تتيح لك خيارات لونية متعددة ستجعل اطلالاتك أكثر تميزا.
وتتميز محددات Stila بأنها تظل ثابتة لساعات طويلة دون أن تفقد درجتها اللونية الرائعة مع مرور الوقت، فضلا عن احتوائها على فيتامين (هـ) المغذي للرموش والجفون.
أقلام Marc Jacobs Beauty Highliner Gel:
بقوام كريمي، يعد جل تحديد العيون من مارك جيكوبس هو أحد أفضل الخيارات للخريف، خاصة وأنه متوافر بـ 15 لونا مختلفا.
ويعد هذا المستحضر أيضا صديقا للنساء اللاتي يعانين في رسم جفونهن لقلة الخبرة أو لعدم ثبات اليد أثناء تحديد العينين.
ولأنه طويل المفعول، فإنه لا يتكتل أو يذوب على الوجه، وبالتالي يظل لونه بارزا ومميزا وكأنه عنوان للمرأة الواثقة.
-محدد عيون MAC Cosmetics Fluidline
رغم أن هذا المحدد كريمي القوام، وأنه معبأ في وعاء صغير وليس على شكل قلم كمعظم محددات العيون الأخرى، إلا أن تركيبته المميزة تجعله ينساب على الجفون بسلاسة، وهو اختيار رائع لمن تفضل تحديد عينيها على شكل عيون القطة لأنه طويل المفعول، كما أنه متوافر بـ تسع درجات مختلفة تتناسب مع معظم أنماط الماكياج وألوان الملابس.
ويتيمز محدد Fluidline بأنه يبدو ناعما على الجفون، وبالتالي فهو يعبر عن المرأة الحالمة الرقيقة الناعمة الرومانسية.
فقط انتقي فرشاة تحديد العيون الملائمة تقربك تماما من منبت الرموش حتى تحصلي على أفضل اطلالة بأسهل طريقة.
-محدد عيون Charlotte Tilbury Rock ‘N’ Kohl Iconic السائل
اختاري قلم تحديد العيون Charlotte Tilbury Rock ‘N’ Kohl Iconic بدرجة Eye Cheat القريبة من لون البشرة الطبيعي وحددي بها جفونك العلوية والسفلية من الداخل، لتعطيكِ اطلالة طبيعية في الأجواء المناخية الضبابية المتألقة، كما أنه مفيد جدا لصاحبات العيون الضيقة اذا رسمن خطين آخرين أعلى الرموش العلوية.
-محددات عيون Dior Addict It.
لأنها متوافرة بأربع درجات شبابية جذابة ونابضة بالحياة، فإن محددات عيون Dior Addict It ستجدد اطلالتك بشكل مدهش وتجعلك تواجهين الخريف داكن الألوان بألوان البهجة والسعادة لتكن عيناكِ هما مصدر السعادة والأمل.
وتتميز أيضا بأنها تجف بسرعة على الجفون، وبالتالي تجعل عملية وضع الماكياج أيسر وأسرع. كما أن عملية ازالتها بمزيل الماكياج سلسة جدا ولا تتسبب في التهاب البشرة أو سقوط الجفون.