الرئيسية / عالم المرأة / إليك بعض التقنيات التكنولوجية الغريبة للتدفئة في فصل الشتاء
e6016113b58321823ef4c9ba6bd5a33c

إليك بعض التقنيات التكنولوجية الغريبة للتدفئة في فصل الشتاء

اليوم نستعرض لكِ بعض التقنيات التكنولوجية المخصّصة لفصل الشتاء  و التي هي عبارة عن مزيج بين الملابس و التكنولوجيا من أجل التدفئة في هذا الفصل البارد خصوصا في بعض المناطق التي تعاني درجات حرارة منخفضة جدا.

:USB Blanket لا مزيد من الشكوى في مقر عملك، مع هذه البطانية التي تتصل بأي مخرج USB بحاسبك، لتصدر الحرارة اللازمة لتدفئتك في أي مكان، كما أنها خفيفة الوزن لتسهيل حملها معكِ أينما ذهبت.

:Battery-Powered Heating Socks هذه الجوارب ليست بالجوارب العادية، فهي مزودة ببطارية دقيقة تبعث الحرارة من أصابع قدميك إلى باقي الجورب لتشعري بالدفء في الحال، كما يمكنك ضبط درجة الحرارة التي ترغبين فيها لمزيد من راحتك من بعض الازرار الموضوعة فيها.

:Battery-Powered Gloves اليدان هما أكثر أجزاء الجسم إحساسًا بالبرودة، لذلك تستحقان التدليل أيضًا في فصل الشتاء مع هذه القفازات المضادة للماء والمزودة أيضًا ببطاريات تبعث الدفء في يديكِ.

:Neck Warmer إليكِ إذًا هذه القطعة الفريدة المزودة ببطاريات قابلة للإزالة لسهولة الغسل، والتي تقوم بتدفئة رقبتك طوال فصل الشتاء على شكل وشاح للعنق.

:Ear Warmers كونك تشعرين بالبرد لا يعني حرمانك من الاستماع إلى الموسيقى وقتما ترغبين… مع هذه السماعات المعدة خصّيصًا للشتاء، دفّئي أذنيك واسمعي الموسيقى بسماعاتها الداخلية التي يمكن توصيلها بأيّ مشغل موسيقي أو بهاتفك.

:Heating Pads كل ما عليكِ فعله هو الضغط عليها فقط ليقوم السائل داخلها بالتفاعلات الكيميائية المحسوبة التي تعمل على إصدار الموجات الحرارية التي بالتأكيد ستشعرك بالدفء بمجرد وضعه داخل ملابسك لتستمر الحرارة طيلة ساعتين، وكل ما عليكِ فعله لإعداده للعمل بعد ذلك.. فقط اغليه قليلًا في الماء الساخن.