البودرة المعدنية .. عصا سحرية لبشرة طبيعية

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري8 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
البودرة المعدنية .. عصا سحرية لبشرة طبيعية
5d42cb6b6bd7af1972193313f958003d - مشاهد 24

 

ذكرت مجلة المرأة “بريغيت” الألمانية أن البودرة المعدنية تعد بمثابة عصا سحرية للتمتع ببشرة متجانسة وطبيعية، لتميزها بقدرة عالية على التغطية، ولكن من دون أن تبدو معها البشرة متكلفة.

وأضافت “بريغيت” أن البودرة المعدنية تحتوي على ثاني أكسيد التيتانيوم الذي يعمل على تغطية البشرة وإخفاء التجاعيد الصغيرة، ما يمنح البشرة مظهراً متجانساً وأملساً ويضفي عليها بريقاً ولمعاناً.

كما تحتوي البودرة المعدنية على أكسيد الزنك الذي يشكل مع ثاني أكسيد التيتانيوم درعاً لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، وبالإضافة إلى ذلك، يعمل أكسيد الزنك بالاشتراك مع المغنيسيوم على تهدئة البشرة الحساسة والتي تميل إلى الشوائب، بفضل تأثيرهما المثبط للالتهابات.

ومن ناحية أخرى، تمتاز البودرة المعدنية بأنها لا تترسب في المسام حتى بعد مرور ساعات طويلة، بخلاف مستحضرات التجميل الأخرى السائلة أو ذات القوام الكريمي.

ونظراً لأن البودرة المعدنية تكون مركزة جداً، لذا ينبغي وضع كمية قليلة منها، ومن الأفضل أن يتم ذلك بواسطة فرشاة بودرة صلبة نسبياً.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق