الرئيسية / عالم المرأة / قائمة بأفضل العطور التي تناسب العروس
4449bf8692c6a2e44c1ae273e40ecaf3

قائمة بأفضل العطور التي تناسب العروس

 

 

العطور الجميلة كثيرة ومتنوعة، وبنكهات مميزة ومتنوعة، وسنقطف لك اليوم باقة من أجمل العطور التي يمكنك أن تستقبلي بها حفل زفافك، ولعل أشهر هذه العطور التي تناسب العروس:

-Vera Wang Pink Princess: عطر فيرا وانغ للعروس الأميرة، يقدمه الدار العالمي لكِ في زجاجة وردية رائعة، ويحمل المنتج مزيج من الجريب فروت والتوت والشربات وزهر العسل.

-Just Cavalli: اختيار مثالي يقدمه دار روبرتو كافالي للعروس في يوم الزفاف، حيث يعتبر عطر فاتن ولذيذ ويحتوي على مزيج غريب من أزهار شجرة البرتقال المر، كما أنه مقدم في زجاجة غاية في والجمال لتكوني عروس لا مثيل لها.

-Oscar De La Renta Something Blue: عطر فاكهي ذو غطاء أزرق من دار أوسكار دي لارنتا، يقدم للعروس مع تلميحات من اليوسفي، زنبق الوادي، بورون الفانيليا والمسك الأبيض، لتكوني أجمل امرأة في الكون في يوم زفافك.

-Marc Jacobs Daisy Eau So Fresh Sunshine Edition: عطر مارك جاكوبس النابض بالحياة، والذي يحتوي على مكونات أنثوية خفيفة مثل الفراولة وزهر التفاح والجريب فروت، وتتداخل معها بعض الزهور مثل الياسمين والزنبق.

-Marchesa Parfum D’Extase: يعتبر هذا العطر واحد من أبرز وأفخم العطور العالمية المقدمة للعروس، حيث يحمل صفات وروائح مميزة من الفريزيا وزهر البنفسج، مع لمسة أنثوية جميلة من المسك.

-Reem Acra Eau De Perfum: منتج مميز تقدمه لكِ مصممة الأزياء اللبنانية الشهيرة ريم عكرا، حيث يحمل ملاحظات من زهر البرتقال، البرغموت، الزنجبيل، البتشول ولمسة أنيقة من العنبر، ويعد هذا العطر اختيار رائع للعروس.