الجينز الملوّن آخر صيحات الموضة في الخريف

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري15 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الجينز الملوّن آخر صيحات الموضة في الخريف
27bff6e1e871d21e5ba661adcc788238 - مشاهد 24

 

يعتبر سروال الجينز من الصيحات الرائجة بكثرة في عالم الموضة والتي تبقى طيلة فصول العام، إلا أنَّه يتغير من فصل إلى آخر وتتم الاستفادة من ارتدائها في كل صيحة جديدة يظهر بها وذلك من أجل مواكبة الموضة والسير وراء آخر الصيحات الرائجة في عالم التسوق.

وتعتبر سراويل الجينز الملونة من أكثر الصيحات التي عرفت طريقها إلى المحلات العالمية منذ بداية فصل الخريف كونها تحقق الرغبة في الظهور بأبهى حلة وهذا ما تطمح له النساء بصفة عامة مهما اختلفت أعمارهن وجنسياتهن، فالموضة تبقى هاجسًا يلاحق عاشقات التجدد باستمرار.

وحقق هذا النوع من القطع التي برزت بقوة خلال مدة قصيرة لا تتعدى 20 يومًا إقبالًا كبيرًا كونها جاءت بقصَّات وتصاميم تحقق رغبة الفتيات في الحصول على تلك الإطلالة الشبابية 

وقد أبدع المصممون في جعل سروال الجينز ذو خامات تناسب فصل الخريف واستخدموا ألوانا متنوعة وإضافة لمسات كبعض التطريزات بخيوط الحرير على شكل ورود على السروال، وإضافة زخارف من الطبعات والتي جعلت القطعة تبدو مميزة وأنيقة وذات جاذبية براقة.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق