الرئيسية / عالم المرأة / أسهل الخطوات لاختيار أثاث الحدائق الخارجية
4ccb1230002dcca347beb3fdb310aad7

أسهل الخطوات لاختيار أثاث الحدائق الخارجية

 

يسعى الكثير منا مع تغير الفصول وارتفاع درجة حرارة الطقس، إلى البحث عن تصميمات مبتكرة للحدائق المحيطة بالمنزل في الهواء الطلق. لذلك نقدم لك بعض الأفكار الملهمة للأثاث الخارجي هذا العام: 

-الطلاء السميك: يعتبر طلاء الكراسي المعدنية بألوان جريئة وجديدة هو موضة هذا العام. يمكن أن يكون عمر مجموعة الأثاث الخاص بالفناء 100 سنة ، لكنها تبدو وكأنها جاءت من المتجر هذا الصباح. حتى إذا كان لديك مجموعة متهالكة من الأثاث الخاص بالفناء، يمكنك إعادتها كالجديدة من خلال طلائها بألوان رائعة وتحويلها إلى قطع فريدة من نوعها، هذه الإستراتيجية تعمل بشكل جيد لاسيما مع القطع المصنوعة من الحديد المطاوع، ولكن لابد من التأكد من تنظيف الصدأ مسبقًا، كما يمكن طلاء الأثاث باستخدام ألوان قوس قزح حتى لو كان الأثاث خاص بفناء صغير، الألوان المختلفة هنا تؤكد عن تفاصيل القطع نفسها إذ أن كل واحدة تبرز جمالها من تلقاء نفسها وتعتبر المجموعة مبهجة وودية ومتعة وتعطي للمساحة الخارجية بأكمله طابعًا وكأنها حديقة مزهرة. 

-السجادة الكبيرة: تضفي على الشرفات في الهواء الطلق لمسة جمالية بسيطة وفورية فالبساط يحول الأثاث القديم إلى قطع مريحة إضافة إلى الوسائد مريحة ويمكنك إضافة مفروشات جديدة للأثاث الخارجي القديم الخاص بك عن طريق الوسائد الجديدة. وتأكدي من استخدام النسيج المخصص لتحمل العوامل الخارجية للطقس. وتتميز هذه الوسائد بأنها تعطي شكلًا جماليًا بسيطا, كما أنها ليست بالضرورة تتطابق مع أي أثاث لديك، كما أنها يمكن تنسيقها في الخارج كما تفعل داخل منزلك، وتعتبر الوسائد السادة والمطبوعة بأشكال هندسية بسيطة أفضل ما يمكن وضعه بالخارج. 

-الاختيار على أساس المتانة: يجب التأكد من أن الأثاث الخاص بك قوي ومتين بما يكفي ليتحمل التعرض لعوامل الجو الخارجية وأنه سوف يصمد أمام اختبار الزمن. يمكنك شراء أو بناء أثاث نظيف وأنيق للمساحات الخارجية ولكن يجب مراعاة أن يكون التصميم أنيقًا ومناسبًا، ليعيش معك عامًا بعد عام. فيمكنك تغيير المفروشات والوسائد كما تريد لتشعر بالتجديد كل عام.