فساتين الكاميسول تتصدر الموضة هذا الصيف

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري5 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فساتين الكاميسول تتصدر الموضة هذا الصيف
5704b46e734c33507d6cfae36ea438ec - مشاهد 24

 

 

تتربع فساتين الكاميسول القصيرة على عرش موضة الملابس النسائية هذا الصيف، إذ تمنح من ترتديها إطلالة رائعة، كما تقول خبير الأزياء الألمانية سيلكه غيرلوف. 

تقول خبيرة الموضة الألمانية سيلكه غيرلوف إن فساتين الكاميسول القصيرة تتشابه في قصتها مع قمصان النوم، حيث تحتوي على حمالات رفيعة وفتحة صدر كبيرة ومصنوعة من أقمشة خفيفة وعادة ما يتم ارتداؤها على الجسم مباشرة. ومن ثم تعمل على إبراز مفاتن المرأة وتعزز أنوثتها.

وأوضحت غيرلوف أن هذه الفساتين تتمتع بإطلالة رائعة وتطل هذا العام بأقمشة مميزة كالحرير والنايلون، ويمكن تنسيقها بشكل رائع مع الصنادل المسطحة المفتوحة، مضيفة: “يمكن ارتداء جاكت كارديجان ذي قصة ضيقة أو جاكت قصير مصنوع من الجينز أو الجلد، على هذه الفساتين إذا ما شعرت المرأة بتيار هواء بارد على جسمها عند ارتدائها”.

ولكن الخبيرة الألمانية أشارت إلى أن هذه الفساتين لا تتناسب مع كل النساء، إذ أنها تتناسب مع المرأة ذات القوام الممشوق، أما عن المرأة ذات الأكتاف العريضة، فلا يفضل أن ترتدي هذه الفساتين، بينما يمكن للنساء اللائي لديهن زيادة بسيطة في منطقة البطن ارتداء هذه الفساتين بشرط اختيار التصاميم ذات القصات الواسعة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق