الرئيسية / عالم المرأة / قبل الزفاف.. خلطات سهلة لنضارة وجهك
الزفاف

قبل الزفاف.. خلطات سهلة لنضارة وجهك

إذا اقترب موعد زفافك فأنت على كذلك على موعد مع بعض التحضيرات الجمالية التي ستضمن لك الظهور متألقة دون شوائب تفسد عليك فرحة ليلة العمر، وليس هناك أفضل من الخلطات الطبيعية الخاصة بالعروس لوجه نضر ونقي.

لذا جمعنا لك دليلا بأفضل وصفات العروس التي يجب أن تعتمديها قبل موعد زفافك، جربيها وستدهشك النتيجة بدون شك:

-خلطة الحليب

امزجي ربع كوب من الحليب البودرة في كوب من الماء الفاتر إلى ان تحصلي على مزيج يشبه العجينة. بعد ذلك قومي بدهن وجهك به واتركيه مدة نصف ساعة قبل غسل وجهك بالماء البارد.

خلطة الحامض وزيت الزيتون

امزجي كوبا من عصير الحامض مع ربع كوب من زيت الزيتون في وعاء متوسط الحجم. ثم قومي بدهن وجهك بهذا المزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر والصابون.

-خلطة الدقيق

اخلطي ملعقة كبيرة من الدقيق مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون في فنجان صغير. ثم قومي بوضعه على وجهك لمدة 10 دقائق مع تدليكه بحركات دائرية. ثم قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر والصابون، وطبقي مرطب البشرة بعده.

-خلطة الزبادي وعصير الليمون

اخلطي ملعقة كبيرة من الزبادي مع ملعقة صغيرة من عصير الحامض وملعقة صغيرة من عصير الليمون. ضعي المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة ومن ثم اغسليه بالماء الفاتر.

-خلطة الحلبة والقشطة

قومي بمزج ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة مع ملعقة كبيرة من القشطة. وبواسطة قطعة قطن صغيرة ادهني بشرتك بالمزيج لمدة 10 دقائق، حتى يجف تماما، ومن ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.