الرئيسية / عالم المرأة / كونتورينغ القدمين ..آخر صيحات التجميل
كونتورينغ القدمين

كونتورينغ القدمين ..آخر صيحات التجميل

يبدو أن صيحة الكونتورينغ في التجميل التي أطلقتها النجمة الأمريكية كيم كرداشيان قبل بضع سنوات لم تعد تقتصر على تجميل الوجه وتحديد ملامحه فقط، فبعد أن تم استخدامها لتنحيف الرقبة وإبراز الصدر وتجميلة وكذا في تنحيف الساقين، وصلت هذه الصيحة التجميلية إلى القدمين!!

ويوضح الفيديو التعليمي الذي اتشر بسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، في أقل من 15 ثانية خطوات تطبيق كريم الأساس على القدمين وكيفية وضع اللون الداكن على الأصابع لتنحيفها ثم اللون الفاتح من كريم الأساس على أجزاء الباقية من القدمين بنفس الطريقة التي يتم فيها تطبيق تقنية “الكونتورينغ” لإظهار مناطق محددة من الوجه وإخفاء العيوب في الأجزاء الأخرى وإعادة تحديد الشكل.

المزيد: اكتشفي آخر صيحات الآي لاينر لهذا العام..ستفاجئك !!
وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، نشر حساب لايف غلام على إنستغرام هذا الفيديو مثيرا سيلا من التعليقات التي كانت أغلبها سلبية وفقاً للصحيفة التي وصفت بأن النتيجة ليست باهرة مقارنة بالكونتيرنغ على الوجه.

ولقي أسلوب “الكونتورينغ” للوجه إقبالا كبيرا من طرف النساء حول العالم من أجل تجميل الوجه بدلا من اللجوء لعمليات التجميل، وسرعان ما أصبح مستخدما للجسم بالكامل وصولاً إلى القدمين كما يظهر في الفيديو التعليمي المرفق.