هل تعلمين أنك تستطيعين تحضير البوتوكس في المنزل؟!!

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري3 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هل تعلمين أنك تستطيعين تحضير البوتوكس في المنزل؟!!

هل تعلمين أنك تستطيعين تحضير البوتوكس بنفسك في المنزل؟  إنها الحقيقة، فرغم أن البوتوكس في أذهاننا مرتبط بالأطباء المختصين في التجميل إلا أنك تستطيعين الحصول عليه بدون تكاليف في منزلك وتتخلصي من التجاعيد بنفس الفعالية التي تقدمها مراكز التجميل.

وتوصل خبراء التجميل إلى أن أقنعة الوجه التي تحتوي على عصير الجزر تعتبر فعالة تماما مثل حقن البوتوكس، فالمواد المضادة للأكسدة الموجودة في الجزر تمنع تلف الخلايا وتحافظ على مرونة الجلد.

أيضا يساهم الجزر في خلق خلايا جديدة، أي بعبارة أخرى، تجديد شباب الجلد.  وبسبب محتواه من فيتامين (أ) فإن الجزر يساعد بشرتك على الوقاية من الشمس، والترطيب والتئام الجروح، وإزالة البثور عن الوجه ومنع الالتهابات.

المزيد: اكتشفي أشهر الطرق الطبيعية لعلاج تجاعيد الجبين

إليك فيما يلي وصفة البوتوكس الطبيعية، حضريها بنفسك وتخلصي من التجاعيد بدوت تكاليف:

-يمزج النشا مع نصف كوب من الماء المغلي في وعاء ويترك ليصبح سميكا. ثم يوضع جانبا ليبرد قليلا.

-يضاف عصير الجزر والقشدة وملعقة صغيرة من العسل، وتمزج المكونات.

-يزال الماكياج عن الوجه ثم يطبق المزيج على الوجه والرقبة، يمكن الاحتفاظ بالكمية المتبقية في الثلاجة.

-يترك القناع لمدة 25-30 دقيقة ثم يشطف بالماء الدافئ ثم يكمل روتين العناية بالبشرة المعتاد. منذ المرة الأولى ستلاحظين أن بشرتك أصبحت أكثر مرونة، وأكثر سلاسة وأكثر إشراقا. وبالإضافة إلى ذلك، ستختفي التجاعيد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق