الرئيسية / عالم المرأة / ابتكار ياباني..جوارب بأظافر ملونة تحلّ مشكلة الوضوء
جوارب بأظافر ملونة

ابتكار ياباني..جوارب بأظافر ملونة تحلّ مشكلة الوضوء

مع اقتراب فصل الصيف تبدأ الكثير من الفتيات في التفكير في مشكلة ارتداء الأحذية المفتوحة، وما يحتاجه الأمر من عناية فائقة ببشرة القدمين وطلاء الأظافر بشكل مستمر للحفاظ على جماليتها.

ولعل مشكلة الأحذية المفتوحة والحفاظ على طلاء الأظفار بصفة يومية، خاصة بالنسبة للفتيات اللواتي يضطررن إلى إزالتها من أجل الوضوء، ستصبح في خبر كان بعد أن تمكن فريق من خبراء الموضة من ابتكار هذه الجوارب المتميزة.

o-NAIL-570 (3)

هذا ونجح خبراء يابانيون في ابتكار نوع جديد من الجوارب، والتي تشبه إلى حد كبير القفازات، حيث تتناسب مع حجم أصابع القدم منفردة، كما تحتوي على طباعة بألوان مختلفة للمانيكير على الأظافر، تكاد تكون حقيقية.

o-NAIL-570 (1)

وسيمكن هذا الابتكار الجديد الفتيات من ارتداء الأحذية الصيفية بكل راحة ودون تكبد عناء طلاء الأظافر بصفة يومية، خاصة بالنسبة للفتيات اللواتي يقضين الكثير من الوقت خارج البيت ويحتجن إلى إزالتها للوضوء أكثر من مرة في اليوم.

وبإمكان الراغبات في الحصول على هذا النوع الجديد من الجوارب شراؤها من مواقع التسوق اليابانية عبر الانترنيت، حيث تصل قيمتها ما بين 10 و 17 دولار.

o-NAIL-570

والجميل في الأمر، هو أن مبتكري هذه الجوارب صمموا عددا من الألوان التي تناسب طبيعة ملابس الفتات، حيث لم تعد كثيرات بحاجة إلى الذهاب لصالونات التجميل أو طلاء أظافرهن بألوان مناسبة لما ترتدينه.

إقرأ أيضا:الأحذية ذات الكعب السميك لإطلالة ملفتة هذا الصيف