تعلمي بالخطوات طريقة رسم الحواجب بالبودرة

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري23 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تعلمي بالخطوات طريقة رسم الحواجب بالبودرة

كثيرة هي وسائل تحديد الحواجب، وتختلف بين قلم الحواجب والبودرة والتاتو  والحناء وغيرها، ولأن رسمها بالبودرة من بين أكثر الوسائل فعالية وسهولة حاليا يجب أن تتعلمي طريقة رسم الحواجب بالبودرة بالخطوات لتحصلي على مكياج احترافي.

إليك فيما يلي بالخطوات الطريقة الصحيحة لرسم حواجبك بالبودرة:

المزيد: خدعة للحصول على رموش طويلة باستخدام القطن

– يجب أن تختاري لون البودرة المناسب والذي يلائم لون شعرك ولا تختاري لونا آخرا لأنه سيبدو بشعا.

– يجب تحديد طول الحاجب الذي يناسب رسمة عينيك وشكل وجهك لذلك،أنت بحاجة إلى قلم أو ريشة رفيعة لتحديد حدود الحاجب، ضعيها أولاً بشكل مائل من جانب الأنف وحتى نهاية العين، النقطة التي يصل إليها القلم عند نهاية الحاجب ستكون نقطة نهاية الحاجب، ثم ثبتي الريشة أو القلم على جانب الأنف بشكل جالس كي تعرفي أين يبدأ الحاجب فيجب أن يبدأ عند الأنف.

– ابدأي بتمشيط حواجبك بطريقة عالية إلى فوق وليس إلى تحت بفرشاة خاصة لتمشيط الحواجب.

– يجب أن تطبقي البودرة على الحاجبين، لا تشدي عند تطبيقها استخدمي ريشة رفيعة وطبقي البودرة وعند نصف الحاجبين وأنت تلحقين شكل الشعرات الموجودة على حاجبيك.

– مشطي الحواجب إلى الاسفل الآن لرسم الحواجب من فوق, ثم  طبقي البودرة بالريشة واحرصي أن تنهي الرسمة عند آخر العين، وأعيدي تمشيط الحاجب من جديد لتخفيف من البودرة ولابقاء الحاجبين طبيعيين.

– يجب تطبيق الجزء الامامي من الحاجب، استخدمي ريشة رفيعة كتلك التي تستخدميها لوضع الايلاينر الرفيع وقومي بتطبيق البودرة برسم شعرات كالشعرات على حاجبك بحركة في الطول إلى فوق.

– عند الانتهاء من رسم الحاجب، طبقي الكونسيلر الذي تستخدميه لعينيك تحت خط الحواجب بخط رفيع ولاسيما على خط الحواجب من فوق بخط رفيع أيضا وذلك كي تبرز الرسمة جيدا. ثم امزجي الكونسيلر بفرشاة للمكياج، وبعدها طبقي الآي لاينر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق