الرئيسية / عالم المرأة / جربي الحصول على شفاه جذابة على الطريقة الفرنسية
شفاه جذابة

جربي الحصول على شفاه جذابة على الطريقة الفرنسية

يشتهر المكياج الفرنسي بالرقي والبساطة والذوق الرفيع، ولطالما كانت المرأة الفرنسية عنوانا للأناقة والجمال والبساطة، وتميل دائما لكل ما هو طبيعي دون مبالغة أو تكلف، وتتمتع دائما ببشرة نقية و شفاه جذابة.

وإذا كنت تبحثين عن البساطة في مكياج شفاهك ننصحك باعتماد الطريقة الفرنسية التي ستمنحك شفاها ممتلئة دون مبالغة، اكتشفي الطريقة الصحيحة لذلك بخطوات بسيطة:

-اختيار درجات اللون البني والبيج  لرسم حدود الفم بشكل غير مبالغ فيه.

المزيد: حيلة بسيطة لشفاه ممتلئة دون عمليات التجميل

اختاري دائما ماكياج أحمر الشفاه بلون مناسب تماما للون الفم الطبيعي فإن كنت من صاحبات البشرة السمراء فاختاري قلم التحديد وأحمر الشفاه بلون البيج الداكن المائل إلى البني وإن كنت من صاحبات البشرة البيضاء اختاري ذلك الأفتح وبذلك ستتمكّنين من التحكم بحدود الشفاه ورسم ظلالها بلون طبيعي يساعد على إخفاء الحدود الأساسية وخلق حدود جديدة وطبيعية تعزّز حجم الشفاه بأسلوب غير مبالغ فيه.

-الرسم على حدود الفم الخارجية بشكل دقيق:

ابدأي برسم حدود شفاهك الخارجية من خلال وضع علامة الـ X عند زاوية الشفاه العلوية وانطلقي من أعلى نقطة لتحديد خط الفم الخارجي بشكل دقيق ما يعزّز مظهر الشفاه ويمنحها حجما أكبر.

ننصحك بعدم المبالغة بذلك بل كوني دقيقة وحدّدي تماماً الخط من الخارج من دون تخطّيه لتبقي على إطلالة طبيعية وجميلة تعكس الطرق الفرنسية البسيطة والسهلة وانطلقي بعدها الى اعتماد أحمر الشفاه.

-الـ Highlighter على الحدود العلوية والسّفلية:

بعد الإنتهاء من تطبيق ماكياج الشفاه انتقلي إلى وضع الـ Highlighter على حدود الفم العلوية والسفلية ما يبرز حجمه ويخلق حدوداً بيضاء لامعة تعزز إطلالة الشفاه الطبيعية.