catrice وessence تطلقان بالمغرب جديد المكياج للربيع والصيف

صفاء صبري
2016-04-15T21:32:35+01:00
عالم المرأة
صفاء صبري15 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
catrice وessence تطلقان بالمغرب جديد المكياج للربيع والصيف

أطلقت العلامتين التجاريتين  catrice وessence الألمانيتين المختصتين بمنتجات التجميل تشكيلتها الجديدة لمكياج ربيع وصيف 2016 بالمغرب وسيتم توزيعها على 200 نقطة بيع ب 28 مدينة.

وتقدم التشكيلة الجديدة مجموعة من منتجات التجميل للوجه والعيون والشفاه والأظافر وغيرها، وتتميز بروح الربيع والصيف، كما تقدم منتجات كلاسيكية وفخمة وأكثر عملية.

وقالت سناء بنكيران المسؤولة التجارية عن توزيع المنتجين بالمغرب خلال الندوة الصحفية لإطلاق المنتجات الجديدة، إن الإصدارات الجديدة ستكون في متناول المرأة المغربية بأثمنة جد مناسبة، وسيتم توزيعا بالتدريج على 200 نقطة بيع ب28 مدينة مغربية مع حلول الصيف المقبل.

المزيد: استعمالات مدهشة لأدوات التجميل “منتهية الصلاحية”

وتستهدف المنتجات الألمانية جميع الفئات النسائية بغض النظر عن قدرتهم الشرائية، لأن المنتجات متوفرة بثمن جد مناسب علما أنها تتوفر على جودة عالية وتواكب جميع الأذواق، كما تواكب الجديد في عالم المكياج على مستوى العالم.

وتقدم  essence منتجات أكثر مرحا وحيوية من خلال الألوان الفاتحة والربيعية وكذا اللامعة التي تناسب كل الفئات العمرية للنساء وتلبي كل احتياجاتهن، أما منتجات catrice فهي أكثر كلاسيكية وفخامة وتتميز بالألوان الداكنة والساحرة لامرأة تعشق الأناقة والتميز.

https://www.youtube.com/watch?v=bolKvP5vqHg&feature=youtu.be

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق