خاص بالمحجبات.. وصفات مدهشة لتعطير الحجاب طوال اليوم

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري13 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
خاص بالمحجبات.. وصفات مدهشة لتعطير الحجاب طوال اليوم

إذا كنت محجبة وترغبين في منح الحجاب رائحة زكية ومنعشة طوال اليوم، عليك بتجربة الوصفات الطبيعية والاقتصادية التي ستمنحك الانتعاش وتعكس نظافتك دون تكلف العطور المبالغ فيه، ودون إنفاق الكثير من المال.

اختاري مما يلي الوصفة المناسبة لتنثري عطرا طبيعيا ومنعشا على حجابك، وستدهشك النتيجة بالتأكيد:

المزيد: تعلمي طريقة لف “الحجاب التركي”

-خلطة المسك: خلط ملعقتين كبيرتين من زيت العنبر مع رشتين من المسك. من ثم ضعي الخلطة في مختلف زوايا الحجاب وتمتعي بالإنتعاش طوال اليوم.

-خلطة الحامض مع بيكربونات الصوديوم: أخلطي كوبا من عصير الحامض مع نصف كوب من بيكربونات الصودا وأضيفي على الخلطة زيت عطري من اختيارك. لا تتردّدي في اختيار هذه الخلطة التي ستشعرك بالراحة طوال اليوم.

-خلطة جوز الهند مع ماء الورد: أخلطي كوبا من عصير جوز الهند مع نصف كوب من ماء الورد وضعي الخلطة في مختلف زوايا الحجاب. هذه الخلطة تمنحك الإنتعاش طوال اليوم.

-خلطة زيت شجرة الشاي مع اللافندر: أخلطي القليل من زيت شجرة الشاي مع زيت اللافندر وقومي برشّ الخلطة في الحجاب. لا تتردّدي في اختيار هذه الخلطة الطبيعية المنعشة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق