الرئيسية / عالم المرأة / تبحثين عن الطاقة الشبابية… عليك بهذه العطور !!!
"prison break"

تبحثين عن الطاقة الشبابية… عليك بهذه العطور !!!

تحرص الفتيات على اختيار العطر بناء على الفصل والوقت وأيضا المناسبة التي ستضعه فيها، في الوقت الذي تشترط أخريات أن يعبر العطر عن شخصيتهن، إلا أن الدراسات أثبتت أن مكونات العطر يمكنها أن تساعد المٍرأة على الشعور بالراحة علاوة على الثقة بالنفس والإحساس بطاقة شبابية.

ومن المعروف أن العطور المرتكزة على رائحة الورد، من أفضل الأنواع التي تعطي نوعا من الراحة النفسية للمرأة، كما أنها تبقى عالقة في ذهن الرجل لفترة طويلة.

وإن كنت ترغبين في الظهور على إطلالة شبابية تجعلك تبدين في سن اصغر بكثير، ينصحك الخبراء باستخدام العطور الجديدة المرتكزة على الورود، التي تمنحك شعورا جيدا ورائحة مفعمة بالأنوثة والأحاسيس.

هذه أفضل العطور المصنوعة من الورد التي تساعدك على ترك اثر في ذاكرة الرجل.

– إن كنت ترغبين في الرائحة الأنثوية الهادئة، ننصحك بتجربة عطر ” ميسيا” Misiaمن “شانيل” Chanel.

15_Misia

– ننصحك أيضا بتجربة عطر ” روزا نوبيل” Rosa Nobile من “أكوا دي بارما” Aqua Di Parma، الذي يحتوي على تركيبة متناغمة من الماندارين، البرغاموت والبهار و الفاوانيا، البنفسج، وزنبق الوادي، وأيضا ورود سنتيفوليا الإيطالية.

acqua-di-parma-rosa-nobilé-parfum-avis-test

– يوجد أيضا عطر ” غوتشي غيلتي أو ” Gucci Guilty Eau من “غوتشي” Gucci، الذي يمنحك إحساسا بنفحات مائية دافئة كونه يتكون من زهرة الليلي، والفراولة البرية والمسك، الذي لا تقاومه أحاسيس الرجل

c700x420

– لا تنسي أن تجربي عطر ” Miss Dior من “ديور” Dior، الذي تكتمل فيه رائحة الورود العذبة الممزوجة مع الباتشولي والبرتقال الأخاذ.

miss-dior-blooming-bouquet-2

إقرأ أيضا:10 صفات مشتركة للرجال الذين تفضلهم المرأة