الرئيسية / عالم المرأة / دليل كامل بأشهر الخدع التجميلية لعيون أوسع وأجمل!!
الخدع التجميلية

دليل كامل بأشهر الخدع التجميلية لعيون أوسع وأجمل!!

العيون الواسعة سر جمال المرأة، وترغب الكثيرات في الحصول على عيون جميلة وكبيرة لتزيد من سحرها وجاذبيتها، لذلك يجب أن تلمي ببعض الخدع التجميلية السحرية التي ستزيد من جمال عينيك وتمنحهما السحر الذي تطمحين إليه.

استعيني بهذا الدليل الكامل لنصائح خبراء التجميل لتزيدي من حجم عيونك وتظهري أكثر جمالا:

-استخدمي الآي لاينر بلون لحمي على حافة منبت الرموش السفلى ما سيجعل عيونك تبدو أكبر وأكثر إشراقا.

-طبّقي لونا عسليا لماعا في زوايا العين الداخلية ما سيعمل على تفتيح الوجه كله.

-طبّقي الهايلايتر على عظمة الحاجبين ما سيعطي وجهك بعدا جميلا وينيره بشكل لافت.

-طبّقي الكونسيلر تحت عيونك بعد وضع كريم الأساس وليس قبله وذلك لإخفاء الهالات بشكل أفضل. واستخدمي منه اللون الغامق لاخفاء انتفاخ العيون.

-إذا كنت تواجهين صعوبة في استخدام أقلام الآي لاينر الناعمة، قومي برسم خط سيمك من الآي لاينر على ظاهر يدك ثم استخدمي فرشاة قاسية للعين ومرريها على الخط ومن ثم طبقيها على عينيك.

المزيد: أحدث صيحة لماكياج العيون في 2016

-إذا كنت تحتاجين إلى قطرات العين، قومي بتقطير العين مع التنفس من الأنف لأن القنوات الدمعية ستمتص القطرات قبل سقوطها على وجعك وإتلاف ماكياجك.

-استخدمي آي لاينر أسود حول العين بأكملها وحتى في الزوايا ما سيبرز لون عيونك، أما إذا إستخدمتي الآي لاينر الأزرق فسيظهر بياض عينيك أكثر إشراقا.

-لتصحيح أخطاء الماكياج، استخدمي الأعواد القطنية المغمسة في مزيل الماكياج. وبإمكانك الاحتفاظ بها في محفظتك نظيفة وتمريرها فوق للتخلّص من زوائد ظلال العيون التي تتجمع في زاوية العين.

-اضغطي لون ظلال العيون في الجفن باستخدام فرشاة أو أصابعك بدلا من مسحها ما سيبقي اللون أكثر ثراء. واستخدمي ظلا أغمق إلى زاوية العين وطبّقي مثلثا صغيرا منه في الزاوية الخارجية للعين.

-إذا كانت عيونك بنية اللون طبّقي ظلاً أزرق داكن لابرازها. أما إذا كانت زرقاء فطبقي اللون المشمي على الجفون وتحت الحاجب. أما للعيون الخضراء فطبّقي اللون الأرجواني.

لا تستخدمي ظلال عيون من نفس لون عينيك لأنها لن تبرز اللون، واحذري من استخدام الظلال بلون بني محمر لأنها تجعل الوجه يبدو متعبا.

-عند تطبيق الكونسيلر على الهالات تحت العيون، اتبعيه ببودرة صفراء لتثبيته ولجعله يدوم لأن اللون الأصفر يلغي اللونين الأزرق والبنفسجي.

-لا تستخدمي الآي لاينر أبدا في الثلث الأول من داخل العين لأنه يجعل العيون متقاربة. ويمكنك الدمج بين الآي لاينر الأسود والظلال الفاتحة على الجفون مع ظل أغمق في زاوية العين الداخلية لعيون بارزة بشكل ملفت.

المزيد: كيف تطبقين الماكياج المناسب للعيون البنية؟

-طبّقي المستحضر التمهيدي قبل وضع ظلال العيون ما يجعلها تدوم أكثر، ولمزيد من استمرارية الظلال يمكنك تطبيقها بواسطة فرشاة رطبة رقيقة.

-لماكياج العيون الدخاني الغامق قاعدة أساسية هي ترك بقية وجهك ناعم الماكياج. ويمكنك استخدام درجات بألوان غامقة من اللون البني واللحمي لطلة ماكياج عيون دخاني تناسب جميع المناسبات.