الرئيسية / عالم المرأة / شموع رمضان لرسم لمسة روحية على ديكور المنزل
ab83156540ec772c4ea43925507b49e7

شموع رمضان لرسم لمسة روحية على ديكور المنزل

 

كشفت مصممة الشموع هبة يحيى عن تصميمها لشموع رمضانية، معلنة: “عند استقبال شهر رمضان الكريم يجب أن نحاول تغيير ديكور المنزل بما يتناسب مع مناخ شهر رمضان لأننا نستقبل ضيوفًا، فيجب أن نعطي لمسة رمضانية للمنزل”.

وأكّدت: “تعد الشموع من أجمل اللمسات الرمضانية خاصة عند إنارتها، ولأننا أيضًا نتعرض لأنقطاع التيار الكهربائي دومًا، فما أجمل أن نشعل شموع رمضانية في جميع أنحاء المنزل، لذا، فكرت في تصميم شموع ترتبط ارتباطًا وثيقًا بشهر رمضان، وكتبتُ عليها بالخط العربي بمختلف أنواعه عبارات تربط بشهر رمضان”.

وأفادت “من ضمن تلك العبارات “رمضان كريم”، و”مبارك عليكم الشهر”، و “رمضان جانا”، وغيرها من العبارات التي نتناقلها في ما بيننا في شهر رمضان”.

وأوضحت “عند إشعال الشمعة تظهر الكلمة بشكل واضح وجميل، ولإضفاء نوع من الخصوصية على تلك الشموع قمت بتطعيمها ببعض العطور الشرقية ورائحة المسك والعنبر والعود حتى تفوح برائحتها العطرة عند إشعالها”.

وأكّدت “تُعَد تلك الشموع جيّدة لأننا من الممكن أن نحتفظ بها لسنوات عدّة، كما أنها أفضل من زينة رمضان المضيئة بالكهرباء، لأنني كما ذكرت أن التيار الكهربائي ينقطع دومًا”.

واختتمت “هذه الشموع أفضل في تغيير ديكور المنزل تمامًا، وتعطي بالفعل انطباعًا أن شهر رمضان الكريم هلّ علينا بالخير واليمن والبركات”.