الرئيسية / عالم المرأة / للزوجة الذكية.. مؤشرات “خفية” تدل على خيانة زوجك
خيانة زوجك

للزوجة الذكية.. مؤشرات “خفية” تدل على خيانة زوجك

تستطيع  الزوجة الذكية أن تلاحظ أي تغيير بسيط في تصرفات زوجها بحكم تعاملها اليومي معه وتعودها على أدق التفاصيل في روتينه اليومي، ولذلك فهي الأقرب إلى اكتشاف نية زوجها بالخيانة دون أن يكون بيدها دليل قاطع على خيانته. وإذا كنت أنت أيضا لديك شكوك حول تصرفات زوجك بالخيانة أو تتوقعينها يمكنك أن تستعيني ببعض المؤشرات ‘الخفية” التي تدل على خيانة زوجك ستساعدك في تأكيد شكوكك أو نفيها.

فيما يلي أهم المؤشرات بحسب موقع فاميلي شير الإلكتروني التي تدل على خيانة زوجك:

المزيد: كيف تتصرفين إذا أحرجك زوجك أمام الآخرين؟

–  نبرة صوته

يمكن أن تشعر الزوجة أن نبرة صوت زوجها قد تغيرت عند حديثه على الهاتف في الآونة الأخيرة،  تقول الدراسات إن نبرة صوت الإنسان تصبح أعلى حدة، عندما يتحدث إلى شخص يحمل له مشاعر عاطفية من نوع خاص.

– حدسك سيقودك للحقيقة

أثبتت الدراسات أن الإنسان قادر على تمييز الغشاشين والمحتالين بمجرد مراقبتهم، ويمكن أن يخبرك حدسك أن زوجك يخونك أو على وشك أن يفعل ذلك، دون أن تملكي الدليل القاطع على خيانته.

– سيتهمك بالخيانة

يبدأ الرجل الخائن بالشك في خيانة زوجته له، ويتهمها بإقامة علاقة مع غيره، لأنه يعرف أن إخفاء مثل هذه العلاقة أمر ممكن.

– لا يجلس معك

إذا كان زوجك يخونك مع امرأة أخرى، فسيحاول الابتعاد عنك قدر الإمكان، لأن الشعور بالذنب يسيطر عليه، كما أنه يرغب بتجنب أي خطأ أو زلة لسان يمكن أن تكشفه.

– الإسهاب في الشرح

إذا كان زوجك يخفي عنك شيئا ما، فعلى الأغلب سيحضر الحجج المختلفة لتبرير ذلك، فهو جاهز للرد على أي سؤال، ولديه القدرة على شرح سبب تأخيره عن المنزل، واختلاق القصص المختلفة عن أصدقائه الذين ادعى أنه كان برفقتهم.

– لا يترك هاتفه خلفه

لا يريد الزوج الخائن أن يقع هاتفه المحمول بيد زوجته، فربما وجدت رسالة نصية من امرأة غريبة، أو تلقت اتصالا لم يكن من المفترض أن تجيب عليه، لذلك يحاول دوماً أن يكون الهاتف يمتناول يده.

– يحذف رسائله بشكل دائم

إذا لاحظت أن زوجك يحرص على حذف جميع الرسائل من هاتفه وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، فهذا مؤشر على أنه يخفي شيئاً لا يريدك أن تطلعي عليه.

– يبالغ في الاهتمام بشكله

يبدأ الكثير من الرجال بإهمال أناقتهم ومظهرهم الخارجي بشكل تدريجي بعد الزواج، وإذا لاحظت أن زوجك بدأ بشكل مفاجىء باختيار أجمل الثياب والمبالغة باستخدام العطور، فهو على الأرجح يحاول لفت انتباه شخص ما خارج المنزل.