الرئيسية / سلايد شو / 8 مارس: شكرا زهرات “مشاهد24″، بكنّ حققنا “المناصفة”!
المناصفة

8 مارس: شكرا زهرات “مشاهد24″، بكنّ حققنا “المناصفة”!

رغم الطابع المناسباتي لليوم العالمي للمرأة، والذي يأخذ الاحتفال به طابعا شكليا ورمزيا ليس له علاقة كبيرة بالواقع الذي يظهر “المناصفة” في مختلف مناحي الحياة، علينا محاولة إضفاء طابع عملي عليها، كلما أمكننا ذلك، لنقول للبنات والنساء في المنزل وأماكن العمل وفي كل مكان نجدهن فيه،بالفعل لا بالكلمة: أنتن بالفعل شقائق الرجال، وعيدكن فرصة للتعبير عن امتناننا لكن على كل الخير والجمال الذي تنشرنه في حياتنا، مع الاعتذار لكن عما نسببه لكن من تعب ومشاكل.

وحتى ينسجم قولنا مع أقوالنا في “مشاهد24″، نقول أننا بفضل طاقمنا من الزميلات، نجحنا في تحقيق هدف “المناصفة” في إدارة التحرير، وأصبحنا متعادلين عمليا: خمسة مقابل خمسة، ونتمنى أن تنسحب هذه المعادلة على الجوانب التقنية، بضم أخوات لنا لتعضد فريق العمل هناك، وتضفي عليه مزيدا من الكفاءة والجمال.

فباسمي، ونيابة عن أشقائكن في التحرير: سي بوخزار، سي بوشعيب، سعد، خالد، وعبد اللطيف، نقول بصوت واحد لزهرات “مشاهد24”: شكرا على جعلكن تجربة العمل في الموقع أكثر غنى واحتمالا.. شكرا صفاء، شكرا غزلان، شكرا هند، شكرا سلمى، شكرا أمال.

وبهذه المناسبة، نشكر أيضا كل زهرة تدخل موقعنا باحثة عما هو ممتع ومفيد، بفضل مساندتكن ومثابرتكن على متابعتنا وصلنا إلى ما نحن فيه، ونعد بمزيد من الارتقاء بالمحتوى على مختلف الأصعدة.. كل عام وأنتن جميعا بخير.