الرئيسية / عالم المرأة / 5 تطبيقات مجانية لتعليم المكياج باحتراف
تطبيقات

5 تطبيقات مجانية لتعليم المكياج باحتراف

أسرار المكياج لم تعد لغزا يحتكره فقط خبراء التجميل، فهي على تعقيداتها ودقة تقنياتها أصبحت متاحة للجميع عن طريق تطبيقات في الهواتف الذكية تتيح لمستخدميها فيديوهات تشرح أكثر تقنيات المكياج تعقيدا بطرق بسيطة يسهل تعلمها.

إليك فيما يلي خمس تطبيقات لتعليم المكياج بسهولة:

المزيد: دليلك الشامل لإخفاء عيوب البشرة بالمكياج

Eyes makeup 2016 تطبيق مخصص لتعليم مكياج العيون حسب آخر صيحات عام 2016، ويقدم لكِ بالخطوات طريقة رسم العيون باحترافية بالصور. يتضمن التطبيق تعليم مكياج العيون الدخانى وكيفية وضع الآيلاينر والكحل، واختيار ألوان ظلال العيون المناسبة للون بشرتك وعينيكِ والعديد من نصائح مكياج العيون. التطبيق يصنف الدروس حسب لون العينين، حيث يتضمن جزءا مخصصا لمكياج العيون الخضراء، والزرقاء والبنية.

-Hijab Make Up Salon هذا التطبيق مخصص لتعليم المكياج للمحجبات، حيث يقدم لكِ إلى جانب لفات حجاب مميزة تلائم شكل وجهك الذى تحددينه بنفسك، طرق تطبيق مكياج ملائم لعينك، واختيار لون البشرة الملائم وألوان الماسكرا المناسبة وشكل الحاجبين الملائم لك.

-èMakeup Contouring لمواكبة أحدث صيحات التجميل “الكونتور” يقدم لك هذا التطبيق كل ما تحتاجين معرفته عن الكنتور وكيفية تطبيقه حسب شكل وجهك وكيف تجعلينه جزءا من روتين مكياجك اليومى.

– YouCam Makeup- Makeover Studio على الرغم من أن هذا التطبيق يهدف بالأساس إلى التعديل على الصور وتحسينها من خلال لمسات مكياج تختارينها بنفسك أو أخرى معدة مسبقا، إلا أنه من الممكن أن تستخدميه لتعليم المكياج ومعرفة أى الألوان تلائم وجهك وما تحتاجينه من مكياج لعمل “ميك اوفر” لوجهك وشكلك وحتى ألوان الشعر الملائمة لوجهك إذا كنت تنوين تغييره.

-Professional Makeup Tutorials هذا التطبيق يجمع كل ما تحتاجينه من دروس تعليم المكياج الاحترافية، تقدمها فنانة المكياج (ميكب آرتيست) “باتريشيا لونجو”، وتوضح من خلالها الطرق الصحيحة لتطبيق الماسكرا والكحل ومكياج العيون بأنواعه واستخدام أنواع الفرش المختلفة، وتطبيق شكل الحاجبين، وتغطية حب الشفاف إلى جانب تطبيق أحمر الشفاه.