الرئيسية / عالم المرأة / للعروس الجريئة..فساتين الزفاف بتصميم “الجامبسوت”
فساتين الزفاف

للعروس الجريئة..فساتين الزفاف بتصميم “الجامبسوت”

فساتين الزفاف الفخمة والجميلة والناعمة التي تحملنا إلى فساتين قصص السندريلا لطالما كانت هي الغالبة في اختيارات المرأة في زفافها، والتي تحلم دائما ومنذ طفولتها بإطلالة الأميرات الأنيقة التي ترسخت في ذهنها من القصص الخيالية.

لكنك سيدتي حاليا أمام اختيارات عديدة، خاصة إذا كنت من النوع الذي يرغب في الخروج عن المألوف وتبحثين عن أسلوب خاص بك يعكس شخصيتك الجريئة والمحبة للتغيير والتميز وخلق المفاجأة في ليلة العمر بإطلالة لا تنسى وتترسخ في الأذهان.

ولتحقيق مبتغاك في التغيير والتميز  والخروج عن المألوف، قدمت دور الأزياء العالمية تصميم لفساتين الزفاف البيضاء بتصميم “الجمبسوت” وهو من أهم القطع المخصصة لعروس هذا الموسم، فالجمبسوت الذي انتشر خلال الفترة الأخيرة بأنواع مختلفة منها الكاجوال ومنها الرسمي، أصبح الآن متوفرا للعروس التي تحب الابتعاد عن الأسلوب التقليدي ولا ترغب بارتداء الفستان الأبيض كغيرها من العرائس.

المزيد: نصائح لتكوني العروس الأجمل في الصيف

ويمكن أن يكون “الجمبسوت” الأبيض المخصص للعروس، مثاليا لمن تبحث عن طريقة جديدة لتغيير إطلالتها في الجزء الأخير من حفل الزفاف، إذ أن الكثير من العرائس يقررن ارتداء فستانين خلال الحفل، مع الحرص على أن يكون الفستان الثاني مختلفاً عن الفستان الأول من حيث التصميم أو اللون أو التفاصيل، أما “الجمسبوت” فيمكن أن يكون اختياراً رائعاً وغير متوقع، كما أنه يمنح العروس طلة حيوية جريئة، مع الحفاظ على رقتها وجاذبيتها.

ويمكنك أن تحددي اختيارك للجامبسوت التي يناسب ذوقك وشخصيتك من خلال الصور التالية التي تقدم مجموعة من تصاميم “الجمبسوت” المخصص لعروس هذا الموسم، وتحديدا العروس التي تعشق التجديد والمغامرة.

جمبسوت-الزفاف273

جمبسوت-الزفاف332

جمبسوت-الزفاف353

جمبسوت-الزفاف552

جمبسوت-الزفاف554

جمبسوت-الزفاف628

جمبسوت-الزفاف662

جمبسوت-الزفاف667

جمبسوت-الزفاف734

جمبسوت-الزفاف511146