الرئيسية / عالم المرأة / دليلك الكامل للحصول علي حواجب كثيفة وطبيعية
73790c2e0076101586f85e46c69c5533

دليلك الكامل للحصول علي حواجب كثيفة وطبيعية

الحواجب الكثيفة والعريضة هي صيحة جمالية طبعت العديدة من المواسم وماتزال تفرض نفسها بقوة.

وبعيدا عن الأشكال المتكلفة من تاتو الحواجب والرسم بالحناء وغيرها، يمكنك الحصول على حواجب كثيفة طبيعيا إذا اتسمت ببعض الصبر في المواضبة على الخلطات الطبيعية.

إليك دليل كامل بطريقة العناية بحواجبك لتكثيفهما طبيعيا:

المزيد: تعلمي تطبيق “تاتو” الحنة على الحواجب بنفسك

1- هنالك بعض الفيتامينات التي تحفز على إعادة نمو الشعر الذي لم يعد ينمو بسبب تلف جذوره وهذه الفيتامينات هي C و A و B3، هذه المغذيات ستساعد حتما في عملية إعادة النمو لأنها تزيد البروتينات في الجسم فيما يعتبر الشعر مادة مؤلفة بشكل كامل من البروتين.

2- استخدمي زيت اللوز الحلو فخبراء التجميل ينصحون  باستخدامه وذلك بوضعه في عبوة ماسكارا قديمة بعد تنظيفها جيدا بالماء الساخن وتمريرها على الحواجب يومياً قبل النوم مما يساعد على تكثيفهم.

3-  جربي زيت الزيتون فهو مادة طبيعية مفيدة في كثير من العلاجات ومنها علاج نمو الشعر، وهو مفيد لتسريع نمو شعر الرأس أيضا؛ ضعيه على قطنة ثم دلكي بها المنطقة التي تعملين عليها وخصوصا قبل النوم.

4- استعملي زيت الخروع Castor oil فهو يجعل الشعر ينمو بسرعة ويقويه أيضا ويجعله أمتن، لذا لا تترددي في وضع البعض منه على رموشك وحواجبك  بعد تنظيفها من أثار الماسكارا.

5-  طبقي هذه العلاجات كل ليلة قبل النوم وستحصلين على نتيجة واضحة خلال أسابيع، وقد تتفاجئين إضافة إلى نمو الشعر بالحصول على حاجبين مشرقين، لكن انتبهي من وضع المواد على مناطق أخرى من الوجه قد يسبب نمو الشعر فيها مشكلة.