الرئيسية / عالم المرأة / جربي الأعشاب الطبيعية لتكبير الثدي بسرعة!
60e08c03c90ed6090cbab4dde0a08fb93ca6c4b3

جربي الأعشاب الطبيعية لتكبير الثدي بسرعة!

بعيدا عن العمليات الجراجية والحقن وغيرها، يمكنك الحصول على حجم الصدر الذي ترغبين فيه بوسائل طبيعية وأمنة وغير مكلفة، يلزمك فقط الصبر والمواضبة على استعمالها بانتظام، وذلك من خلال أعشاب طبيعية معروف عليها قدرتها في تكبير الثدي.

إليكم 6 أنواع من الأعشاب لتكبير الثدي:

المزيد: جديد التجميل..تكبير الثديين ليوم واحد فقط

1- نفل المروج ( النفل الأحمر ) : يحتوي هذا النبات على مركبات الفيتوستروجين ، و لكن لا توجد أي أدلة علمية موثقة على وجود دور فعلي له في تكبير الثدي .

2- نبات القصعين : لا توجد أدلة علمية موثقة على فاعلية هذا النبات في تكبير الثدي .

3- البِـرْسِـيم الحجازي أو الفِصْفِصَة :هناك دراسات طبية بشان احتواء هذا النبات على المركبات المشابهة للاستروجين، و لكن لا يوجد أدلة مؤكدة حتى الآن على فاعليته في تكبير الثدي .

4- العرقسوس : يتداخل العرقسوس مع نسب هرمون التستوستيرون الذكري لذا ينصح بتجنبه في حالة الرجال المصابين بمشاكل صحية جنسية، وفيما يخص تأثيره على تكبير الثدي فلا توجد أدلة علمية على فاعليته.

5- اليام البري :يحتوي هذا النبات أيضا على الفيتوستروجين ، لكن لاتوجد أدلة علمية على فاعليته في الحصول على تكبير في حجم الثدي.

6- كف مريم :تقوم هذه النبتة بالتأثير على نسب هرمونات الأنوثة في الجسم، مما يجعلها مستخدمة في التعامل مع أعراض انقطاع الطمث، و لكن لا توجد أدلة على فاعليتها في تكبير الثدي .