الرئيسية / عالم المرأة / التخلص من الخطوط البيضاء.. حلم أصبح حقيقة !!
7075_large

التخلص من الخطوط البيضاء.. حلم أصبح حقيقة !!

لم يعد التخلص من الخطوط البيضاء في الجسم أمرا صعبا أو من نسج الخيال، وذلك عن طريق مجموعة من الوصفات الطبيعية التي لن تكلفك كثيرا من المال.

المزيد: طريقة طبيعية للتخلص من السليوليت والخطوط البيضاء

الفلفل والقهوة: تحتاجين إلى خلط نصف كوب قهوة مطحونة، ملعقة صغيرة من الفلفل الحار وربع كوب من زيت زيتون معا بشكل جيد. ضعي الخليط على المنطقة التي يوجد بها الخطوط البيضاء لمدة 10 دقائق، وقومي بعدها بغسل المكان. كرري هذه العملية لتحصلي على نتائج جيدة.

زيت الزيتون: ضعي زيت الزيتون في عبوة واغلقيها ولفيها بقطعة قماش وضعيها تحت أشعّة الشمس لمدة 40 يوما مع الحرص على تحريكها مرتين في اليوم صباحا ومساء. بعد انتهاء المدة المذكورة، إدهني الزيت على الخطوط البيضاء مرّتين يوميا في الصباح والمساء.

الفلفل الحار و الزنجبيل: أحضري ملعقة من مبشور الزنجبيل واخلطيها مع ملعقتين من مسحوق الفلفل الحار وعصير الليمون وكأس ماء دافئ. إشربي هذا المزيج 3 مرات في اليوم لمدة 3 أشهر.

خلطة الجليسرين وزيت الزيتون: إخلطي ملعقة ونصف من زيت الزيتون مع ملعقة شبه مطحونة و3 ملاعق غليسرين وملعقة ماء ورد وملعقتين كريم مرطب من أي نوع. دلكي الخطوط البيضاء بالخليط واتركيه لمدة ساعة واغسليه بعدها بالماء الفاتر. كرري هذه الخطوة لمدة أسبوعين.

خل التفاح: ما عليكِ في هذه الوصفة إلّا تدليك المنطقة التي تريدين التخلص من الخطوط البيضاء فيها بخل التفاح، واتركيها حتى الصباح ثم اغسلي المكان بالماء المخلوط بماء الورد.