للأزواج..الشتاء فرصتكم لتعزيز العلاقة الزوجية

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري2 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
للأزواج..الشتاء فرصتكم لتعزيز العلاقة الزوجية

أشارت الدراسات إلى أن فصل الشتاء يقرب المسافات بين الزوجين، إذ يميلان إلى البقاء في المنزل وبالتالي قضاء المزيد من الوقت مع بعضهما وتعزيز الحب بينهما، مما يزيد فرصة التقائهما وإقامة العلاقة الحميمة، فضلا عن مناقشة الأمور الهامة بينهما.

المزيد: للأزواج.. 7أطعمة تساعدكم على الحمل سريعا

كذلك أشارت العديد من الدراسات إلى أن الرغبة الجنسية تزداد لدى الرجال في فصل الشتاء؛ فكلما كان الطقس باردا، كلما شعروا بالرغبة في عناق الزوجة.

الأمر الآخر المتعلق بالشتاء والأزواج هو أن نسبة الخصوبة لدى النساء والرجال تزداد خلال فصل الشتاء، كما أفادت بعض الدراسات، والجدير بالذكر أن عدد الحيوانات المنوية لدى الرجل يزداد خلال هذا الفصل ممّا قد يزيد من فرص الحمل.

و يقوم الزوجين خلال فترة الشتاء بنشاطات رومانسية أكثر، مثل تحضير عشاء رومانسي في المنزل، على ضوء الشموع، بينما تمطر في الخارج أو تحضير حمام دافئ ورومانسي وغيرها، هذه النشاطات تساهم في تجديد الحب بين الزوجين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق