الرئيسية / عالم المرأة / لكل من تعاني من الحواجب الخفيفة..إليك الحل
الحواجب

لكل من تعاني من الحواجب الخفيفة..إليك الحل

إذا كنت تعانين من حواجب خفيفة تمنعك من الحصول على الشكل الذي ترغبين فيه، نطلعك اليوم على طرق طبيعية لإنبات شعر الحواجب وتكثيفها بشكل طبيعي وآمن جربيها واحصلي على الشكل الذي تحلمين به.

المزيد: أسهل طريقة لتحديد ورسم الحواجب

– وصفة زيت الزيتون

يساعد زيت الزيتون على إنبات الشعر بطريقة متوازنة ويساهم في تكثيفه، لكي تحصلي على حاجبين طبيعيين، إستعيني بقطنة مبللة بزيت الزيتون وقومي بمسح حاجبيك بها ثلاث مرات أسبوعيا، ولمدة أسبوعين لتنالي النتيجة التي تبحثين عنها.

– وصفة الثوم

تعتمد هذه الطريقة على هرس حبتين من الثوم ومزجهما مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. بعد خلط المكونات كاملة، قومي بدهن حاجبيك مرتين في الأسبوع لمدة شهر ويمكن ان تلاحظي النتيجة منذ الأسبوع الأول.

– وصفة زيت الجرجير

يمكنك استعمال زيت الجرجير للمساعدة على إنبات شعر الحواجب القليلة، من خلال دهنهما به. قومي بواسطة قطنة مبللة بزيت الجرجير بتدليك حاجبيك بشكل دائري مرتين أسبوعيا، وستلاحظين الفرق.

– وصفة زيت الخروع مع التمر

كلنا سمعنا عن العلاقة التي تربط زيت الخروع بإنبات الشعر، لذا ترتكز هذه الطريقة على حرق بعض حبات التمر على نار خفيفة. ومتى تحولت إلى اللون الاسود، قومي بطحنها وأضيفي إليها القليل من زيت الخروع. بعد الحصول على مزيج متماسك، قومي بدهن حاجبيك بها مرتين في الأسبوع لمدة شهر، وستبدئين بملاحظة الفرق.