تعرفي على 8 صيحات لمكياج ربيع 2016

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري29 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تعرفي على 8 صيحات لمكياج ربيع 2016

لا تتوقف عوالم الموضة والجمال عن تقديم الجديد في كل عام وموسم يمرّ، ما يجعل من متابعة الأمر ضرورة جمالية حتمية  للحاق بركب الموضة الدارجة دوما.

فيما يلي أبرز 8 صرعات جمال ومكياج سنراها في ربيع العام 2016:

المزيد: التنعيم الكريستالي..آخر الصيحات لتنعيم الشعر

– قلم تحديد العينين الأزرق: مرّريه بخفة على الخطّ الواقع فوق رموشك مباشرة، اختاري الدرجة الزرقاء النابضة بالحيوية وروح الربيع، وضعي قليلا من الظلال الزرقاء على أطراف العينين من الأعلى والأسفل.

– أحمر الشفاه النابض: اختاري ألوان أحمر الشفاه المفعمة بالحياة، اختاري الأحمر والبرتقالي والخمري والزهري اللامع. استخدمي قلم التحديد الملوّن، لمنح مزيد من الامتلاء لشفتيك.

– اكسسوارات البشرة: من قبيل الحبيبات اللامعة والاكسسوارات التي تتخذ طابع الحجارة الكريمة المنثورة فوق البشرة بعفوية وحول العينين، اختاري الظلال الذهبية منها ونسّقيها مع مكياجك الساطع.

– الضفيرة: تعود الضفيرة للواجهة من جديد في ربيع العام 2016، لذا قومي بإطالة شعرك منذ الآن؛ لتظفري بصفيرة ناعمة تتدلّى على ظهرك.

– المناكير الفرنسي: يعدّ تقليعة ربيع 2016، وبألوان أطراف نابضة بالحياة كالبرتقالي والتركوازي والوردي، احرصي على نظافة أظافرك وصحتها؛ استعدادا لما ينتظرها بعد أشهر من صرعة المناكير الفرنسي.

– اكسسوارات الرأس: تعود الباندانا من جديد واكسسوارات الرأس من أطواق وشبكات وورود جانبية، أطلقي العنان لخيالكِ واختاري من بين ما تتخيّلينه اكسسوارا ملائما لرأسك.

– القصّات الجريئة: اختاري قصّة جريئة لشعرك لربيع 2016. كوني عفوية في إطلالتك وقوية وواثقة، اختاري الشعر المجعدّ والمنكوش وتلك القصات المستقيمة الحادة.

– اللمسة اللامعة: باستخدام قليل من الفازلين بذكاء فوق الصدغين، وبعض الظلال الساطعة، بوسعك الحصول على لمسة لامعة مشرقة لوجهك.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق