الرئيسية / عالم المرأة / هذه مميزات الزواج من مطلقة!
زواج-مشاهد24

هذه مميزات الزواج من مطلقة!

يتجنب الرجال في الغالب الزواج من المرأة المطلقة، خاصة في المجتمعات العربية، لكن ما لا يعرفه معظم الرجال أن الزواج من المرأة المطلقة له مميزات كثيرة وربما ستجنبه عددا كبيرا من المشاكل التي تواجهها الزوجات البكر.

تعرف على أهم الفوائد التي سيستفيد منها الرجل إذا تزوج من المطلقة:

المزيد: 8 حقائق علمية تشجعك على الزواج

1-      عفاف المطلقة:

لابد أن يعلم الرجل أن زواجه امرأة مطلقة سيجنبها الفتن، كما سيكف عنها طمع الناس فيها، ولهذا فسوف يؤجر الرجل من زواج هذه المرأة وإحصانها.

2-      الإنفاق على من لا عائل له:

إن زواجك من المطلقة سوف يمنعها أن تمد يدها لطلب المساعدة من الغريب، فأنت سوف تكون عائلها الذي تحميها من طلب حاجتها من الغرباء.

3-      المطلقة لن تعصي لك أمراً:

إذا أحسنت معاملة المرأة المطلقة، فسوف تحبك  كثيراً، وتقارن معاملتك لها بمعاملة زوجها السابق، وستشعر أن الله رزقها برجل خير منه، وبالتالي ستحسن معاملتك ولن ترفض لك طلباً، ولن تضحي بعشرتها معك مهما كان الخلاف بينكما.

4-      حريصة على استمرار الزيجة:

المرأة المطلقة لن تجازف بحمل هذا اللقب من جديد، ولهذا سوف تكون أحرص منك على استمرارية الزواج، وستتحمل الكثير من المحن من أجل المحافظة على سمعتها أمام أهلها ومجتمعها وأصدقائها.

5-      ستمنحك الكثير من الحب:

المرأة المطلقة ستكون جاهزة عاطفيا لأنها عانت كثيراً ومرت بتجربة صعبة، فهي تريد الآن أن تنسى طليقها وتنسى مرارة جراحها، ولذا سوف تمنحك كل الحب والعطاء من أجل أن تسترد سعادتها مرة أخرى.

6-      مختلفة عن البكر:

المرأة المطلقة تختلف عن البكر بأنها عاشت حياة زوجية سابقة، ولهذا سوف تتجنب أي مشكلات يمكن أن تقع فيها الأبكار اللواتي يفتقدون الخبرة، كما أنها ستتقبل أفكار وموضوعات يحبها الرجال بعكس البنات الأبكار.