بالفيديو: كوب سحري يساعدك على خسارة الوزن!!

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري23 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو: كوب سحري يساعدك على خسارة الوزن!!

إذا كنت تفكر في خسارة الوزن وترغب بنفس الوقت في تناول مشروباتك المفضلة، فربما يكون هذا الكوب هو الحل المثالي بالنسبة لك، حيث يكفي أن تتناول جرعة ماء من الكوب، للحصول على نكهات الفواكه والمشروبات الغازية التي تتناولها عادة.

يعمل هذا الكوب الذي يطلق عليه اسم “رايت كوب” اعتمادا على حقيقة علمية تفيد أن 80% من النكهة التي نحصل عليها عند تناول الأطعمة والمشروبات ناتجة عن رائحتها. ويتميز كل كوب برائحة ونكهة مختلفة، تجعلك تشعر بأنه تتناول عصائر ومشروبات طبيعية عند استخدامها لشرب الماء.

المزيد: رجيم النسكافية..لخسارة الوزن في أسبوعين

ويقول مبتكر الكوب إيزاك إن الأطباء نصحوه بالابتعاد عن تناول المشروبات السكرية، بعد إصابته بمرض السكري، لكنه شعر بالملل من كثرة تناول الماء دون نكهة.

وقرر استغلال خبرته في تسويق الروائح، وابتكر كوبا خاصا بالعديد من النكهات بعد 6 سنوات من البحث والتطوير. ويأمل في الوقت الحاضر أن يساعد الكثيرين على تجنب السكريات والمواد الحافظة التي تحتوي عليها المشروبات المتوفرة في الأسواق.

وسيتوفر الكوب بعدة نكهات كالليمون والبرتقال والتفاح والخوخ والكولا، بالإضافة إلى نكهات أخرى يمكن أن يطلبها المستهلكون، بعد وصول المنتج إلى الأسواق.

ويحاول لافي في الوقت الحالي جمع الأموال عبر موقع “إنديغوغو” لتمويل مشروع إنتاج الكوب على نحو واسع، وتمكن حتى الآن من جمع مبلغ 200 ألف دولار، وسيكون سعر الكوب الواحد 35 دولار.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق