طرق سهلة للتخلص من رائحة العرق تحت الإبطين نهائيا

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري3 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
طرق سهلة للتخلص من رائحة العرق تحت الإبطين نهائيا

رائحة العرق المزعجة تؤرق الجميع بدون استثناء، وهي تتطلب منا جميعا الكثير من العناية واستخدام مضادات التعرق الباهضة للتخلص منها وتجنب الاحراج.

إليك بعض الطرق الطبيعية للتخلص من رائحة العرق:

المزيد: كيف تزيلين آثار العرق من ملابسك؟

1.خل التفاح:

بللوا قطعة قطن نظيفة بخل التفاح، وافركوا بها أماكن التعرق قبل الاستحمام، مع تكرار هذه العملية مرتين يوميا وقبل الخروج من المنزل، وستشعرون بالفرق، كما يمكنكم إضافة كوب من خل التفاح إلى ماء الاستحمام الخاص بكم ليقلل ذلك من رائحة العرق، ولا تقلقوا من رائحة الخل النفاذة فستزول سريعا.

2.إكليل الجبل:

انقعوا كوبين من عشب إكليل الجبل الجاف في نصف لتر من الماء المغلي، صفوه وأضيفوه إلى ماء الاستحمام الخاص بكم، وستشعرون برائحة عطرة ورائعة لبشرتكم بدون أي آثار جانبية.

3.الأعشاب العطرة:

جهزوا قطعة قماش أو منشفة صغيرة، وضعوا فيها العشبة التي تفضلونها كالنعناع أو الروز ماري واربطوها بخيط، أو شريط وضعوا الكيس تحت الماء الساخن أثناء الاستحمام وستشعرون برائحة عطرة رائعة لجسمكم.

4.ورق الريحان:

اغلوا 200 جرام من أوراق الريحان في لتر من الماء، ثم أضيفوه إلى ماء الاستحمام الخاص بكم، وستشعرون برائحة رائعة لجسمكم.

5.صودا الخبز:

اخلطوا ملعقة من صودا الخبز مع ملعقة من عصير الليمون وضعوهما على أجزاء الجسم التي تفرز الكثير من العرق، واتركوا المزيج لبضع دقائق، ثم اشطفوه بالماء الفاتر، فهذا الأمر سيساعدك في التخلص من رائحة العرق في الحال.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق