الرئيسية / عالم المرأة / حيل سهلة للحصول على صدر جذاب!!
شد-الصدر-620x330

حيل سهلة للحصول على صدر جذاب!!

تعاني الكثير من السيدات من ترهل بشرة أجسادهن، وهي من أكثر مشاكل البشرة عنادا وصعوبة في علاجها، خاصة إذا كان الترهل في منطقة الصدر، وهي المنطقة التي تتركز فيها أنوثة المرأة أكثر وتعتمد عليها في الحصول على جسم متناسق وجذاب.

إليك حيل بسيطة يجب على كل سيدة أن تكون ملمة بها لتحافظ على جمال صدرها:

المزيد: خدع بسيطة تمنحك خصرا نحيفا بدون جهد

– احرصي على تقوية عضلات الصدر بممارسة التمارين الرياضية المخصصة لهذه المنطقة.

– كذلك عليك الجلوس بطريقة صحيحة، وذلك من خلال الحفاظ على استقامة ظهرك، ولا تجلسي وظهرك مقوس، لأن هذه الجلسة تسبب ترهل الصدر.

– أيضا عليك أن تراقبي وزنك؛ فزيادة الوزن تؤدي إلى زيادة حجم الصدر، مما يؤدي بالتالي إلى تمدد الجلد وظهور علامات التمدد على جانبي الصدر، كذلك فإن زيادة وفقدان الوزن بصورة متكررة تؤدي إلى ترهل الصدر؛ لأن الجلد يفقد مرونته بسبب كثرة حدوث التمدد، والانكماش المتكرر للجلد.

– وبالتأكيد عليك أن تحرصي على تناول 8 أكواب من الماء يوميا للحفاظ على رطوبة الجسم والجلد.

– ومن الأمور التي يجب مراعاتها لتناسق الصدر وعدم ترهله هي ارتداء الصدرية المناسبة، فيجب أن تكون الصدرية مناسبة لحجمك، بحيث توفر الدعم والراحة للصدر ولا تؤدي إلى إرهاق العضلات والأربطة في هذه المنطقة، كذلك من الأفضل أن ترتدي الصدرية الرياضية أثناء ممارسة التمرينات الرياضية، وخصوصا الجري، لأنها تساعد على منع ترهل الصدر نتيجة الجري.

– إضافة إلى ما سبق يمكنك تجربة الخلطات الطبيعية لشد الصدر، ومنها خلطة التفاح والحليب التي تعمل على شد الجلد في منطقة الصدر.

ومكونات هذه الخلطة هي عبارة عن تفاحتان وحوالي نصف لتر من الحليب، يقطع التفاح في إناء ويصب عليه الحليب، ثم يوضع على النار حتى يطبخ التفاح ويتحول المزيج إلى ما يشبه الكريم المتماسك، ثم يرفع من على النار حتى يبرد، يوضع كريم التفاح والحليب على الصدر لمدة 15 دقيقة، ثم تغسل المنطقة بالماء الدافئ، ثم بالماء البارد.