الرئيسية / عالم المرأة / تخلصي من دهون البطن والأرداف ..بهذه المشروبات
مشروبات

تخلصي من دهون البطن والأرداف ..بهذه المشروبات

انتشرت العديد من المشروبات الحارقة للدهون والتي تحل محل الريجيم أو تساعد في نجاحه، ولأن هذه الطريقة قدمت نتائج فعالة وتساعد في نفس الوقت على التخلص من سموم الجسم.

نقدم لكم اليوم مشروبات لها مفعول السحر  في التخلص من دهون البطن والأرداف:

المزيد: الامتناع عن تناول الدهون.. لا يفقد الوزن!!

1. عصير الليمون و الأناناس
يساهمان في تخليص الجسم من السموم المتراكمة فيه و السوائل الزائدة و يساعدان الجهاز الهضمي على هضم الدهون و تنظيف الأمعاء من الفضلات و يعالجان الإمساك.
المكونات:
مائة و خمسون مللي متر من عصير الليمون الهندي – ثمانون جراما من عصير الأناناس – مائتا مللي متر من الماء المعدني الفوار – شريحة من الأنانس – حفنة من النعناع – بعض من مكعبات الثلج.
الطريقة :
قومي بضرب المكونات معا في الخلاط الكهربائي ثم زينيها بشريحة الأنانس و النعناع.

2. مشروب القرفة و الزنجبيل
المكونات:
قرفة – زنجبيل مطحون – حبة البركة مطحونة – كمون – شاي أخضر – نعناع.
الطريقة:
قومي بخلط نسب متساوية من المكونات معا ثم ضعيها في وعاء و خذي منها مقدار ملعقة شاي و اغلي مقدارا من الماء و ضعيها فيه و اشربيه مثل الشاي.

3. مشروب الشمر و القرفة
يساعد الجسم في التخلص من دهونه و يشد الجسم و يقضي على الترهلات في المناطق الحساسة و يحجم من الشهية و يسهل عملية هضم الغذاء و يطرد الغازات السامة من الجسم و يساعدك في الحصول على بطن مسطحة.

لكن قبل تناول المشروب يجب عدم تناول الطعمة الدهنية و السكرية و الحرص على ممارسة الرياضة لمدة ثلاثين دقيقة كل يوم.
المكونات:
ملعقتان صغيرة من الشمر المجفف – كوب من الماء المغلي – ملعقة صغيرة من القرفة.
الطريقة:
قومي بنقع المكونات في كوب من الماء المغلي ثم غطيه و اتركيه لمدة خمس دقائق و تناوليه ثلاث مرات كل يوم قبل تناول أية وجبة بخمس عشرة دقيقة.

4. مشروب البقدونس
يقوم بإذابة الدهون و يساعد على حرقها و يزيد من سرعتها كما غنه يقوم بتنشيط الكلى و يغسلها و ينظفها من الملاح و الصديد مما يؤدي إلى نشاط الأعضاء التي ترتبط بها مثل الكبد و الأمعاء و هذا يتسبب في الحفاظ على حرارة الجسم الداخلية و يساعد على إذابة الدهون الداخلية أيضا كما إنه ليست له أعراض جانبية لذلك يمكن تناوله بأمان تام.