الرئيسية / عالم المرأة / جربي وصفات زيت الورد لبشرة كبياض الثلج
زيت الورد

جربي وصفات زيت الورد لبشرة كبياض الثلج

يتميز زيت الورد بخصائص لتبييض الجسم والوجه، كما له القدرة على علاج حروق الشمس، ويساعد على التخلص من الرؤوس السوداء ويجدد الخلايا والأنسجة ويمنح البشرة الشعور ببعض البرودة كما أنه يعمل كواق للشمس ويزيد البشرة لمعانا وإشراقا.

تعرفي على فوائد زيت الورد وكيفية استعماله للتبييض:

المزيد: خلطة ماء الورد لشعر طويل في وقت قصير

– خلطة الزيت: قبل الخلود الى النوم اختاري في جسمك قطعة داكنة اللون ثم وبقطعة صغيرة. دلكي هذه المنطقة بزيت الورد فسوف تلاحظين الفرق بمهلة زمنية محدّدة.

– خلطة تفتيح البشرة: لتفتيح البشرة بزيت الورد أضيفي إليه كوب ماء والقليل من الكريمات المرطبة لإعطائه رائحة جميلة أثناء التدليك كما والقليل من حليب الأطفال ويفضل أيضا إذا استطعنا إبدال الماء العادي بماء الورد. وسوف تذهلين بعد مقارنة النتائج المذهلة.

لتفتيح الوجه إليك هذه الوصفة: 3 ملاعق كبيرة من اللبن، ملعقة كبيرة من الخميرة، ملعقة كبيرة من الشوفان، ملعقة كبيرة من زيت الورد. تخلط هذه المقادير في الخلاط الكهربائي ومن ثمّ توضع على الوجه لمدة نصف ساعة ومن الممكن إعادة هذا الماسك ثلاث مرات خلال الأسبوع. ولا ننسى دائماً أننا حين ننتهي يجب علينا غسل الوجه بمياه معتدلة مائلة الى الدفء.

ولا تنسى انّ زيت الورد يمكن ان يساعدك على التخلص من مشكلة الشعر المتقصف حين تدلكين فروة رأسك واطراف الشعر به، كما يمكن ان تمسحي وجهك يوميا بزيت الورد لتجديد الخلايا والتخلص من البثور التي تتراكم بسبب السموم.