الرئيسية / عالم المرأة / خدع بسيطة تمنحك خصرا نحيفا بدون جهد
خصر نحيف

خدع بسيطة تمنحك خصرا نحيفا بدون جهد

بعض النساء لا يملكن خصرا نحيفا وقواما رشيقا وممشوقا، لكن هذا لا يعني أن الحصول عليه أمر مستحيل، فبعض الحيل البسيطة كفيلة بمنحك الخصر الذي تحلمين به.

اكتشفي خدعا بسيطة للحصول على خصر نحيف بدون جهد:

المزيد: هكذا تحققين حلم الرشاقة والصحة بدون ريجيم

1- القمصان ذات الكشاكش على الخصر: ويطلق على هذا النوع من القمصان اسم الـ Peplum حيث يكون القميص محدّد الخصر، ومن ثم يزداد سعة مع الكشكش، وهذا النوع هو الأفضل للحصول على خصر نحيف، حيث أنه يُبرز الصدر ويُخفي منطقة البطن، وبالتالي يجعل الخصر يبدو أكثر نحافة.

2- الفساتين الملفوفة: لديها القدرتها على جعل القوام يبدو أنحف وليس فقط الخصر، من خلال التفافها حول الجسم وخاصة منطقة البطن والخصر.

3- سراويل الخصر العالي: رائجة جدّا هذا الموسم، ولها القدرة على جعل الخصر يبدو أنحف، وخاصة إن كان لها حزام عريض على هذه المنطقة، اختاري معه قميصاً قصيرا، لإطلالة أكثر عصرية.

4- الأحزمة على الخصر: بمجرّد أن تلفي حزام على خصرك سيبدو أنحف بشكل تلقائي، وخاصة إن كان هذا الحزام مغايرا للون القميص أو الفستان الذي ترتدينه.

5- الأسود والأبيض لخداع البصر: اختاري اللون الأبيض للمناطق التي ترغبين بإبرازها في الجسم، والأسود لتلك التي تريدين إخفاءها، وبذلك تحصلين على قوام رائع!

6- التنانير الضيّقة ذات الخصر العالي: أو الـ Pencil Skirts تعطي أناقة كبيرة لمن ترتديها، بالإضافة إلى أنها تجعل القوام يبدو أنحف وأجمل، وخاصة منطقة الخصر، البسي معها قميصا لإطلالة رسمية، أو تيشيرت قطنية لإطلالة عصرية، واحرصي على تضعي الاثنين تحتها، كي تضمني خصرا أنحف.