الرئيسية / عالم المرأة / للرجل.. طرق تجعل زوجتك تشعر بأنها أجمل
زوجتك

للرجل.. طرق تجعل زوجتك تشعر بأنها أجمل

تحتاج المرأة من وقت لآخر لسماع عبارات المديح والثناء للإحساس بجمالها وقيمتها في عيون زوجها .

لذلك يجب على الزوج أن يطمئن زوجته دائما بالتعبير عن إعجابه بجمالها حتى لا تشعر بالإهمال.

فيما يلي مجموعة من الوسائل التي يجب أن يتبعها الزوج لتشعر زوجته بأنها الأجمل في نظره بحسب موقع لايف شير:

المزيد: للرجل: أفضل 8 وسائل تخبر بها زوجتك أنك تحبها

1- ابدأ يومك بالمجاملة
عندما تستيقظ زوجتك في الصباح، لن تكون بالتأكيد بأفضل صورة لها، لكنك يمكن أن تمنحها جرعة من الثقة، من خلال التعبير عن حبك لها وإعجابك بجمالها حتى عندما تستيقظ من النوم.

2- كرر إعجابك بأكثر ما أحبب فيها
حاول دائماً أن تركز على أكثر ما أعجبك بزوجتك عندما اخترتها لتكون شريكة حياتك، كأن تعبر لها عن مدى جمال وسحر عينيها أو ابتسامتها أو قوامها الرشيق، دون أن تغفل عن التعبير عن إعجابك بالتفاصيل الأخرى.

3- أصر على إعجابك بجمالها
إذا اعتقدت زوجتك أنك تعبر عن إعجابك بجمالها من باب المجاملة، وكانت تعتقد أنها لا تستحق هذا المديح، فعليك أن تصر على رأيك، وتكرر تعبيرك بعبارات منتقاة بعناية ونابعة من قلبك، حتى تشعر زوجتك أنك تعني ما تقول، وليس لمجرد إرضائها.

4- توقف عن امتداح جمال الأخريات
لا تحاول إثارة غيظ زوجتك بالتعبير عن جمال النساء الأخريات في حضورها، وحتى لو كان ذلك أمام شاشة التلفزيون، فأكثر ما يغيظ المرأة شعورها بأن زوجها ينظر إلى امرأة أخرى ويعتبرها أجمل منها. وإذا دار حديث بينك وبين زوجتك عن امرأة ما، فمن المناسب أن تقول: ربما تكون جميلة، لكنك بنظري أجمل النساء على الإطلاق.

5- امتدح زوجتك في غيابها
احرص على أن تمتدح جمال زوجتك في غيابها، فما تقولها بحضورها لا يعطي تأثيرا مماثلا لما تقوله أمام الآخرين عنها وهي غير موجودة، وتأكد أن يكون الأشخاص الذين يسمعون عبارات المديح والثناء على جمال زوجتك من الأصدقاء والأقرباء الذين سينقلون لها ما سمعوا على لسانك.