الرئيسية / عالم المرأة / تسلحي بهذه الأشياء لجذب الرجل
جذب الرجل

تسلحي بهذه الأشياء لجذب الرجل

يكمن سحر المرأة في مجموعة من الصفات الجمالية والأخلاقية التي تشكل شخصيتها المميزة وتمنحها الجاذبية، إلا أن بعض الحيل الجمالية الأساسية تبقى دائما هي المعيار  المعتمد لتحديد أنوثة المرأة لدى الرجال.

فيما يلي مجموعة من الخطوات البسيطة التي يمكنك القيام بها لتفيضي أنوثة ودلالا وسحرا:

المزيد: 8 أسباب تدفع المرأة للارتباط بالرجل المرح

البشرة الجميلة : إن امتلاك المرأة لبشرة جميلة نضرة ومشرقة هو جزء كبير من جمالها وأحد أساسيات أنوثتها. ولذلك عليك سيدتي أن تحرصي على الاهتمام بشكل دائم ومستمر ببشرتك ونضارتها واختيار المستحضرات المناسبة لها لتبدو أكثر نضارة وإشراقا.

الشعر: قبل أن نتحدث عن تسريحة الشعر لابد وأن نذكر بالضرورة الاهتمام بصحة الشعر ولمعانه وجماله خاصة أن معظم الرجال يفضلون الشعر الطويل على المرأة. إلا أن مجرد كون الشعر صحيا وبراقا فذلك كاف لإضفاء المزيد من الجمال على إطلالتها. أما فيما يخص تسريحة الشعر فلابد وأن تحرص المرأة على اختيار ما يناسبها من تسريحات للشعر على أن تظهر شعرها بشكل أنيق ومرتب.

العطر: أحد أهم الوسائل التي تجذب الرجل إليك وتجعلك تنقطين أنوثة هو رائحة عطرك التي تميزك. فمن أكثر الأشياء التي تشعر الرجل بأنوثة المرأة هو عطرها ورائحتها الجميلة. لذا احرصي على اختيار العطر المناسب لك.

الماكياج: قد يختلف ذوق المرأة عن الرجل في طريقة المكياج فغالبا ما يميل الرجل لأن تكون المرأة طبيعية بمكياج ناعم وبسيط لا يخفي سحر أنوثتها الطبيعية بينما ترغب المرأة بتطبيق المكياج القوي.

الأزياء:  ننتقل الآن إلى الجزء الأهم والذي إن اتقنته المرأة إلى جانب ما ذكرناه سابقا فهي ستمتلك إطلالة أنثوية غاية في الأناقة والرقة والحسن. فاختيار الملابس المناسبة فن قد لا يتقنه الكثيرون وهو يؤثر بشكل كبير في إطلالتها . احرصي على اختيار الملابس التي تليق بشكل جسمك، وتجنّبي اللحاق بالموضة بشكل أعمى والذي قد يفقدك سحرك وجاذبيتك.