الرئيسية / عالم المرأة / للنساء..نصائح هامة قبل التفكير في الزواج
art_304

للنساء..نصائح هامة قبل التفكير في الزواج

تتوق الفتيات إلى اللقاء بزوج المستقبل، ويحلمن منذ الصغر بحفل الزفاف رفقة فارس الأحلام، والحقيقة أن الرجال في بداية اللقاء غالبا ما يكونون مثاليين، لكن مع مرور الوقت تبدأ بعض العادات السيئة في الظهور على السطح.

فيما يلي 7 أنواع من الرجال يجب أن تحذري الارتباط بهم:

المزيد: 8 أمور يتعلمها الرجل من الزواج

– الرجل الممل

مواعدة شخص يرفض تماما القيام بأي شيء جديد يمكن أن يؤدي إلى علاقة مملة وأحادية الجانب. توقفي عن التفكير بأنه سوف يتغير.

– الرجل الإتكالي

هذه الرجل يتوقع منك أن تكوني أمه أو مربيتة، فهو ينتظر أن تقومي بترتيب وتحضير كل شيء لسعادته، احذري هذا النوع جدا، لأنك في النهاية ستتزوجين طفلا مدللا.

– الرجل البخيل

هذا الرجل يبحث دائما عن المكاسب والعروض والتنزيلات ويرفض أن يشتري أي شيء دون أن يكون سعره مخفضا، وهذه كلها مؤشرات تدل على رجل بخيل وليس إقتصاديا كما يدعي!

– الرجل الرياضي

الكثير من الرجال يحبون الرياضة وهذا أمر طبيعي، ولكن أحذري من المتعصب للرياضة، الذي يتابع كل مباراة بشغف ويتأثر بالنتيجة وكأنها مباراة شخصية. هذا الرجل عصبي ومثير للمشاكل ولن يتوانى عن تركك في البيت لوحدك لمتابعة المباراة مع اصدقائه.

– الرجل الجائع

هذا الرجل ببساطة يريد أن يتزوج ليأكل، نعم، ثلاثة وجبات في اليوم بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة، إذا كنت لا تمانعين!

– الرجل المادي

إذا طلب هذا الرجل منك مساعدته في دفع بعض الفواتير في وقت مبكر من العلاقة، فهذا مؤشر تحذير لتجنب أي علاقة معه، لأنك بعد الزواج سوف تسمعين منه عبارات مثل، “لماذا لا تدفعي فاتورة الكهرباء من معاشك؟” أو “لماذا لا تساهمين في مصروف البيت؟”

– الرجل المسيطر

شخصية مسيطرة وأنانية يتابعك في كل لحظة على هاتفك وهاتف صديقتك وهاتف والدتك، ويريد تقريرا مفصلا عن يومك. بصراحة هذا تحذير كاف على الابتعاد عنه لأن حياتك سوف تصبح جحيما لاحقا، لأنه يعاني من اضطراب الغيرة.