انطلاق الدورة الاولى لمنتدى النساء الإفريقيات بالداخلة

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري7 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
انطلاق الدورة الاولى لمنتدى النساء الإفريقيات بالداخلة
0726cd187d05dddfbe239fc8c4007b37 - مشاهد 24

 

تحتضن مدينة الداخلة الى غاية 11 ماي الجاري الدورة الأولى لمنتدى النساء الإفريقيات التي تنظم بشراكة بين المعهد الدولي للأمن والتنمية وولاية جهة واد الذهب لكويرة ومجلس الجالية المغربية بالخارج.

وسيلتقي خلال هذه التظاهرة الأولى من نوعها، وفقا لبلاغ لمجلس الجالية المغربية بالخارج، عدد من القيادات النسائية من أعلى مستوى من أجل التبادل والحوار حول الريادة النسائية ودورها في تنمية القارة الإفريقية.

كما ستتمحور النقاشات، يضيف البلاغ، حول الوسائل الكفيلة بإنشاء ريادة نسائية إفريقية وتجاوز الصعوبات التي تعترض هذا الهدف.

وستشارك في أشغال هذا المنتدى مجموعة متنوعة من الشخصيات النسائية تضم على الخصوص وزيرات وبرلمانيات ومستشارات وفاعلات جمعويات من 35 دولة إفريقية من بينها انغولا والبنين والكاميرون وإفريقيا الوسطى والغابون والكوت ديفوار وغينيا وكينيا وموريتانيا وليبيا ومالي ومدغشقر والسنغال وتنزانيا وسيراليون.الداخ

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق